الآن تحديث كيونوتك (IceBerg) متوفر في المتجر - الرائع أصبح مذهلا!

الكاتب: عقيل عبدالله 26-03-2013

يسعدني و يسرني أن أقدم لكم الإصدار الثالث الجديد من تطبيق كيونوتك أندرويد للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد. الإصدر الجديد الذي يحمل الإسم الرمزي IceBerg - جبل الجليد - و الإصدار رقم 3.0.1 تمت إعادة تصميمه من جديد و استمعنا للعديد من مطالبكم و تمت تلبية أغلبها هنا .

التصميم

في البداية فلنتحدث عن التصميم . التصميم مستوحى من البساطة و الكفاءة في نفس الوقت . الألوان ، الوان ثلجية في ليلة تحت أشعة القمر! خفيف ، أنيق ، و ساحر . و الأهم أننا قمنا بزيادة مساحة القراءة العمودية في التطبيق بنسبة 14% تقريبا . ايضا التصميم يحتوي على علامة كيونوتك الجديدة .

الأداء

تم تحسين الأداء و مراجعة آلاف الأسطر من رموز و أكواد البرمجة من اجل أداء أكثر ثباتا و سرعة . و كالعادة تمت معالجة بعض الأخطاء التي لربما واجهة احد المستخدمين هنا و هناك.

المفضلة

الآن اصبح بإمكانك حفظ المقالات التي تعجبك في المفضلة و الرجوع لها متى ما أردت لاحقا . لحفظ المقال في المفضلة كل ما عليك هو الدخول على أي مقال تريد و من ثم الضغط على ايقونة النجمة في الأعلى و هذا كل شيء. لعرض المفضلة اضغط على زر القائمة في الأسفل على اليمين (او زر القائمة في هاتفك) و من ثم اختر عرض المفضلة .

محرك بحث

اصبح الآن بإمكانك البحث في التطبيق عن مختلف المقالات سواء في الصفحة الرئيسية أو في مجتمع كيونوتك .

تسجيل الإعجاب بالمواضيع و أكثر المواضيع شعبية في كل اسبوع!

يتم اضافة عشرات المقالات يوميا لمجتمع كيونوتك . يوجد منها الممتاز، الجيد ، و المقبول . الآن في كل موضوع توجد أيقونة (على شكل قلب) من اجل ابداء اعجابك في الموضوع . كلما حصل الموضوع على اعجابات اكثر ، كلما صارت شعبيته أفضل.

المواضيع التي تحصل على اعجابات كثيرة سيتم عرضها في قسم "اكثر المواضيع شعبية لهذا الأسبوع" و الذي ايضا تجده على شكل ايقونة قلب في صفحة مجتمع كيونوتك الرئيسية . في هذا القسم تجد المواضيع مرتبة على حسب عدد الإعجابات التي حصلت عليها ، مما يعني حصولها على عدد زوار أكثر و بقائها في المقدمة حيث مكانها الذي تستحقه .

اخفاء التعليقات الغير مرغوب بها

في الإصدار الجديد تم تحسين و تعديل عملية الإعجاب و عدم الإعجاب للتعليقات. فأصبحت الآن أسرع . من ناحية اخرى التعليقات التي تحصل على نسبة عالية من عدم الإعجاب (الفارق ما بين الإعجاب و عدم الإعجاب كبيرا) يتم اخفاءها و استبدالها بعبارة تشير إلى أنها مخفية بسبب كثرة عدم الإعجاب . و ستتمكن اذا اردت من الإطلاع عليها عبر الضغط على صندون التعليق.

ايقونة الملف الشخصي

يوجد ايقونة للملف الشخصي في الأسفل من اجل الدخول السريع على ملفك الشخصي ، و الذي اصبح الآن يحتوي على آخر التعليقات في الموقع ، آخر التعليقات في المجتمع ، و آخر المواضيع التي قمت بنشرها. هذا بالنسبة للايقونة المتواجدة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

اما أيقونة الملف الشخصي الموجودة في قسم مجتمع كيونوتك ، فهذه تأخذك الى المواضيع التي قمت بإرسالها في المجتمع و تعرض لك حالتها كالتالي: "ينتظر الموافقة ، تمت الموافقة ، أو لم تتم الموافقة " . ميزة ممتازة ، كما يمكنك الدخول على اي من مواضيع بسرعة من هنا.

صوت التنبيه

الآن اصبح بإمكانك اختيار النغمة و الصوت الذي تريده من اجل ان تصلك التنبيها على هاتفك. أو اختيار الوضع الصامت "هنا أصبح هذا الوضع هو الإفتراضي" . النغمة على كيفك و حسب ما تهواه.



الختام

في النهاية أود أن اقدم الشكر لكل من ساهم في تطوير التطبيق . و الأهم جزيل الشكر للأعضاء المتفاعلين عموما و الذين يدعموننا بنشر التطبيق خصوصا . لكم مني و من فريق كيونوتك جزيل الشكر و الثناء . أما بالنسبة لهذا الإصدار من كيونوتك ، فهو مجرد البداية و توجد العديد من الميزات و الخطط الأخرى لهذا التطبيق و التي سيتم ادراجها في اصدارات قادمة ان شاء الله ، لذا انتظرونا !!

لتحديث التطبيق من متجر Google Play :

التعليقات (173)

جميل جدا ... و إلى الامام
إلى مزيد من التقدم والنجاح ياكيونوتك ...
روعه التحديث هذا ما نبحث جزاكم الله خير و شكرا كيونوتك
انا عندي مشكلة وهي عندما ادخل على التطبيق يظهر لي " جاري التحميل " وبعد ذلك " اعادة المحاولة " واضطر ألمس رز الرجوع اكثر من مره لأتمكن من الدخول لصفحة المواضيع ؟!
عودت والعود احمد بعد ما انحذف حسابي
وشكرا كيونوتك على هذا التحديث
ممكن ترسلولي رابط احمل منه...
لان الماركت عندي خربان.
Good job Cunotic
and we hope more from U
الا متى يتوفر اصدار الاي او اس من كيونوتك عشان نطقطق على راس عشاق الايفون
راااائع جدا
روعه التحديث شكرا لكم لكن نريد متابعه اوليه لاخبار التقنيه قبل جميع المواقع والتطبيقاات شكرا لكم
تم التحديث رررائع جدا
اخيرا تم تلبيه الطلبات
هذا اللي نبغاه اخيرا حصل
الحمدالله
راااااائع جداً اشكركم والله انبسطت لمن شفت التحديث:)
رووووووعه الي الامااااااام
مذهل جداً جداً جداً جداً جداً جداً
ممتاز روووعة
برنامج رائع ..نتمنى لكم التوفيق...وتحديث جميل متعوب عليه...تشكرو
رااااااائع شي جميل
كويس
الله يعطيكم العافيه هاذا الي كنا ننتظره مشكووورين وللأماااااام
شئ رائع من إدارة كيونوتيك
اجمل مافيه انه البرنامج مجانا
والشيء الثاني وقت نزول الخبر بالدقيقه
راائع
مذهل جداً جداً جداً جداً جداً جداً
نايس
فعلا مذهل وتصميم انسيابى جميل يبعث على السعادة
والله التحديث خلا البرنامج رووعة شكرا كيونوتك
راااااائع جدا جدا وأخيرا
من أروع البامج التي أستخدمها في جهازي
طريقة العرض اول احسن ★
جميل جدا ... شكرا كيونوتيك
تم التحديث بنجاح!!
السراحة مذهل لاتكفي لوصف هذا التحديث!!

لا أدري ماذا اقول سوا أن هذا العمل جبار يجب ان يقدروا الاعضاء هذا الجهد المبذول لارضائنا.
شكرا لكم
لكم جزيل الشكر ..
رااااااائع جداااااا الى الامام
تم التحديث رااااائع جدا جدا
شكرًا لكم بحجم المجره كم أنتم رائعون ..
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية