موقع Youtube يُعلن عن إغلاق أبوابه يوم الغد!

الكاتب: عقيل عبدالله 31-03-2013



اخبار سيئة يا مدمني اليوتيوب ، فقد أعلن الموقع عبر فيديو نشره أنهم سيغلقون الموقع يوم الغد! هذا الفيديو يتضمن العديد من مسؤولي الموقع و أهمهم المدير التنفيذي و مؤسس الموقع الشهير حيث يتحدثون لنا أنهم عندموا اطلقوا الموقع في عام ٢٠٠٥ كان عبارة عن منافسة الهدف منها الوصول إلى أفضل فيديو يتم تحميله على الموقع و ان المسابقة تنتهي بعد ثمان سنوات.

و غدا هو آخر يوم لرفع الفيديوهات على الموقع ، بعدها سيقوم ٣٠ ألف من العاملين في الموقع على فرز و اختيار أفضل مقاطع الفيديو. من بعدها فريق من الحكام المكونين من مختلف نقاد الأفلام و بعض المشاهير سيقضون فترة في تحديد الفيديو الفائز. هذه العملية سيتم بثها بالكامل مباشرة غدا على موقع اليوتيوب. بعد اختيار الفائز سيتم حذف جميع محتوي اليوتيوب و اغلاق الموقع. لكن ليس للأبد فمن المقرر أن يعاد فتحه في عام ٢٠٢٣ و سيحتوي وقتها عند اطلاقها على فيديو واحد هو الفيديو الفائز.

شاهد فيديو الإعلان المهم من اليوتيوب ..


بالطبع كل ما جاء في الأعلى هو على لسان مسؤولي موقع اليوتيوب في الفيديو الذي تشاهده بالأعلى . هل من الممكن أن تضحي شركة جوجل بهذا الموقع الضخم و الذي صار الوجهة الأولى لأغلب زوار الإنترنت حول العالم ؟ أو هل هذه هي ما تُسمى بـ خدعة أبريل "April Fool" ؟؟ غدا سنعرف ^ــ^

التعليقات (200)