Google تطلق النسخة المجانية من تطبيق QuickOffice لهواتف الأندرويد و الايفون

الكاتب: عقيل عبدالله 03-04-2013

بعدما استحوذت شركة Google على تطبيق QuickOffice في شهر يونيو من عام ٢٠١٢ ، اطلقت نسخة مجانية من هذا التطبيق بشكل مخصص للايباد . الآن و بعد طول انتظار ، الشركة تطلق النسخة المجانية من هذا التطبيق لهواتف و لوحيات الأندرويد بالإضافة الى هواتف الايفون . و ما يقوم به هو قدرته على فتح و تحرير ملفات الورد ، إكسل ، الخ. بالإضافة الى ملفات Google المختلفة.

كما يمكنك من داخل التطبيق مباشرة فتح و تحرير الملفات المخزنة على حسابك في Google Drive . التطبيق موجه لمن يملك اشتراك في خدمة تطبيقات جوجل للأعمال Google Apps For Business فقط ، و لن يتمكن من لا يملكه من الإستفادة من التطبيق .

لتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد (فقط لمشتركي خدمة Google Apps For Business):



لتحميل التطبيق للايفون و الايباد: QuickOffice .

التعليقات (33)

ايش الفايده??
nice
الحمدلله ان معي خدمة قوقل بزنس
كيف افتح لي حساب بقوقل بزنس وهل فتحه مجاني
ارجوا الافادة وشكرا
جميل
طالما ماعندي حساب ليه احمله ولا بعضهم كاتب ناايس وهو مايدري ويش الطبخه
والله انا نزلت النسخه المدفوعه
والتطبيق ما هو حلو
غريببب جوجل

تعودنا منك على الانفتاح وليس العكس
لانه لا يخدم الجميع
جيد
دائما استغرب من قوقل بما انها تنافس اجهزة الايباد والايفون فافي البداية تطرح تطبيقاتها المتميزة اولا للايباد والايفون وبعدةذلك تفكر في نظامها الاندرويد ومستخدمية ممكن احد يفيديني ليش تسوي كذا
يقول المثل:
قدم الغشيم والحقه.

اكيد مافيه فايده لهم.
مافي احد يستخدم هاتف ذكي الا وعنده حساب بالهاتف ومتعلق بمتصفح قوقل واليوتيوب
رائع بس ماني مشترك فيها ويسلمو ياعسل

cs

تحمل معي
تصدقون اني ما ادري ان لي حساب جوجل للاعمال

cs

عفوا
يتحمل معك بدون حساب
بس الدخول لازم حساب
السؤال كيف افتح حساب قوقل للاعمال
اصلا انا موعاجبني احب استخدمه في الوندوز عل الاب توب
ا نا ليس ﻲﻌﻣ ﺔﻣﺪﺧ ﻞﻗﻮﻗ ﺲ
موجود عندي وبدون لا بزنس ولا غيره .. الله يكثر برامج التهكير  كل الشكر للكاتب ..
زين شلون اسوي اكاونت بزنس ؟؟
يوجد تطبيقات أفضل للأوفس في نظري
انا عندي النسسخةة الكاملة.. . 
بعد التحميل والتسجل اتضح انه غير مجاني وطلب مني لاكمال التسجيل والدخول التوجه للسوق وشراء تطبيق بحوالي ١٥ دولار اي مايعادل ٥٦ ريال سعودي
التطبيق غير مجاني وجاري الحذف
جيد
للإضافه المهمة .Quikoffice برنامج مفتوح المصدر .ينزل تلقائيا مع حزمة نظام ابونتو لكنه لا يشمل كل برامج الاوفس و حاليا يتم تطوير ايقوناته .اما عن تواجده في هواتف الاندرويد . كان من المفترض ان يخطو هذه الخطوة من زمان . على فكرة البرنامج اسسه طالب الماني كمشروع للجامعه و بعدتا قام المطورين بالعمل عليه ليصل الى ما وصل اليه
الجدير بالذكر ان في لرمجته تم استخدام الكثير من اللغات و ليس لغة واحدة . خطوة جميله لقوقل ان تبرز ظهوره من خلال الاندرويد
لا يدعم الغة العربية للأسف
تبطين وتبطين ومن ثم تبطين والف تبطين توصلين لخدمات مايكروسوفت ياقوقل
ميدو رونتي ناصر الفرعانة يقربلك شئ أجل تبطين وتبطين ثم تبطين هههههههه أمزح معاك ل تزعل وانا اخوك بي تعليقك ضحكني ولك لايك
احم هذا للمبزنسين زيي
طيب كيف افتح حساب في بزنس
الحمد لله..

معي خدمة بزنس.
البرنامج احلى ما فيه انه يدعم العربية ومجاني
بس واضح انه مخطط ماسوني :$
كيف يتم فتح حساب بزنس
ارجو الرد
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية