اعتماد Wolfson كشريك الصوتيات الرسمى لسامسونج

الكاتب: د.محمود انور 18-04-2013

يبدو الموضوع من عنوانه انه عديم الفائدة بالنسبة لك كقارىء ولكن ذلك الموضوع كالعديد من الأمور فى حياتنا والتى يجب معرفتها بصرف النظر الى الاستفادة التى ستعود عليك منها, فقد أعلنت شركة سامسونج اليوم عن اعتمادها لشركة Wolfson كشريك رسمى لصناعة الصوتيات فى أجهزتها القادمة سواء كانت الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

فقد تم توقيع عقد يمتد لعدة سنوات قادمة لن تقل عن 3 سنوات من أجل انتاج شركة Wolfson للأنظمة الصوتية والتى ستوضع فى أجهزة سامسونج القادمة, وتعتبر Wolfson شركة متعددة الجنسيات تتخص فى صناعة الرقائق والأنظمة الصوتية ذات الجودة العالية والتى تزود بها أجهزة شركات آخرى.

وقد سبق التعاون بين الشركتين من قبل فى عدة أجهزة والتى كانت تتميز بجودة عالية مثل جالاكسى أس, جالاكسى أس3, جالاكسى نوت 2, وجالاكسى نوت 10.1, وتميزت جميع تلك الأجهزة بنظام صوتى على أعلى مستوى, وقد تعاونت شركة سامسونج مع شركة Yamaha فى انتاج هاتف جالاكسى أس2 وهاتف جالاكسى نوت ثم عادت مرة آخرى الى شركة Wolfson.

والجدير بالذكر أن هاتف جالاكسى أس 4 الجديد يمتلك نظام صوتي عالي الجودة من انتاج شركة Wolfson يدعى WM5102, وكان ذلك التعاون قبل عقد الاتفاق الجديد,وفى النهاية لايزال لدينا سوى سؤالك عزيزى القارىء عن رأيك فى أفضل هاتف من سلسلة جالاكسى من حيث النظام الصوتى؟

التعليقات (41)