المدير التنفيذي لشركة Apple يعد بمفاجآت جديدة و لا أمل بشاشة أكبر للايفون هذه السنة

الكاتب: عقيل عبدالله 24-04-2013

image
خلال اعلان شركة Apple عن نتائجها المالية للربع الماضي, انتهز Tim Cook - المدير التفيذي للشركة  -الفرصة للتشويق لمنتجات جديدة هذه السنة الخريف القادم و خلال 2014 . قال Tim `لدينا الكثير من المفاجآت التي نعمل عليها حاليا` , و أردف قائلا `فرق التطوير لدينا يعملون بجهد على أجهزة و برامج و خدمات جديدة لا يمكننا الإنتظار حتى نكشف عنها في الخريف و في 2014` .

عندما تم سؤاله حول ما هي المنتجات الجديدة التي تقع ضمن فئة جديدة من الأجهزة , لم يجب عن ذلك. لكن اذا ما صحت الإشاعات و التسريبات العديدة فإن الشركة تعمل على انتاج ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل iOS . ايضا قد نشهد اطلاق الايفون ميني .

من ناحية أخرى تم سؤاله عما اذا كانت Apple ستنتج هاتف ايفون ذو شاشة حجم 5 انش , جاوب Tim بالبدء كما هو متوقع بمدح شاشة الايفون حيث قال انها الأفضل على الإطلاق في السوق! بعدها تحدث حول التنازلات التي ستظطر لإتخاذها الشركة اذا ما انتجت ايفون بشاشة كبيرة منها: دقة الشاشة , جودة الألوان, شدة الإضاءة, الإنعكاس , و التوافق مع التطبيقات. من ثم قال انهم لن ينتجوا ايفون بشاشة اكبر طالما هذه التنازلات موجودة , بمعنى آخر لا أمل بشاشة أكبر هذه السنة و مع انه لم ينفي انتاجهم لشاشة اكبر مطلقا الا يبدوا اننا لن نتوقعها خلال 2014 ايضا . ريما نشاهدها في 2015 اذا ما تغلبت الشركة على تلك التنازلات المذكورة.

التعليقات (55)