سامسونج تستعرض تفاصيل خدمة SideSync الذكية

الكاتب: د.محمود انور 10-05-2013

لم تستعرض شركة سامسونج المزيد من التفاصيل بخصوص خاصية "SideSync" التى تم طرحها للأول مرة خلال مؤتمر "Windows ATIV" ولكننا الآن سنستعرض شرح تلك الخدمة الجديد من العملاق الكورى.


فتحت شعار"الحاسوب بالهاتف والهاتف بالحاسوب" اعلنت شركة سامسونج اليوم عن فيديو جديد لشرح طريقة استخدام تلك الخدمة الجديدة, والتى ستتمكن من خلالها من مشاركة المحتوى بسهولة ويسر.

فستتمكن من خلال ذلك التطبيق الجديد من مشاركة المحتوى والنقل والتبديل بين الهاتف والحاسوب المتصلان عن طريق كابل USB بسهولة ويسر, فيمكنك على سبيل المثال تعديل محتوى كتابى ثم عمل "نسخ" وتقوم بلصقه فى رسالة من على الهاتف وارسالها عن طريق استخدام الماوس والكيبورد دون الحاجة لاستخدام الهاتف.

فمن خلال ذلك التطبيق ستتمكن من الاختيار ما بين نظامين للادارة هاتفك عن طريق الحاسوب, الأول عن طريق جعل الهاتف وشاشته امتداد للحاسوب حتى تتمكن من اختراق شاشة الحاسوب من أحد الجانبى لتجد الماوس قد ظهر فى شاشة الهاتف, والطريقة الثانية هى جعل شاشة الهاتف وكل محتوياتها تظهر على حاسوبك حتى تتمكن من ادارة الهاتف افتراضياً على الحاسوب بالكامل.

والمميز فى التطبيق أنه مجانى بالكامل ويمكنك تحميله للهاتف عن طريق متجر سامسونج, ولكنه يدعم عدد معين من الهواتف الجالاكسى الآن وهى التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد "آيس كريم ساندويتش" ولكن المعرقل فى ذلك الأمر هو الحاسوب حيث أنه لا يعمل الآن الا على أجهزة الحاسوب المحمول من سامسونج والتى تنتمى الى عائلة "ATIV" والتى تأتى مثبت عليها ذلك التطبيق من قبل.


ويمكنك تحميل التطبيق الى هاتفك اذا كنت من الأجهزة المدعومة والتى تظهر على المتجر من خلال متجر سامسونج, ولكننا الآن بانتظار ان يتم طرح التطبيق الخاص بالحاسوب للتحميل على جميع الأجهزة.

التعليقات (14)