اطلاق تحديث كيونوتك أندرويد 4.0 (StarGate) - المذهل أصبح أسطورة!

الكاتب: عقيل عبدالله 06-06-2013

تحديث جديد لتطبيق كيونوتك أندرويديسعدني أن أقدم لكم الإصدار الرابع من تطبيق كيونوتك أندرويد (StarGate بوابة النجوم) ، حيث ما كان مذهلا أصبح الآن اسطورة! نعم كلمات كبيرة لكنها تعكس المجهود الذي تم بذله في هذا التحديث الجديد. فلديك الأهم مميزات جديدة ، تصميم مُعدل ، تطبيق أكثر سرعة و أخف على الهاتف ، و اصلاح عدة اخطاء طفيفة . بالإضافة الى مفاجأة ، تابعوا معي..

أولا: المميزات الجديدة

- التحكم بالتعليقات في المجتمع

واجهتنا العديد من الطلبات لطرق للتحكم بالتعليقات التي ترد في المجتمع. نعم مجتمع كيونوتك يحمل الكثير من الفائدة و هو منكم و إليكم. لكن بطبيعة الحال يوجد البعض ممن يضيف تعليقات خارجة عن الأدب ، لذا هذه لن تكون مشكلة بعد الآن ان شاء الله مع الخاصية الجديدة.

فقد أصبح بإمكان صاحب الموضوع "إخفاء التعليق" الغير مرغوب به. صاحب الموضوع يقوم بالضغط على التعليق الغير مرغوب به و سيظهر له خيار إخفاء التعليق (ايضا يمكنه الغاء الإخفاء في حال أخفاه بالخطأ). عند اخفاء التعليق سيظهر للجميع أنه مخفي ، و سيمتلك كل شخص خيار أن يشاهده اذا اراد أن يطلع على محتواه و يتحمل عواقب ما سيقرأ. تم اختيار طريقة اخفاء التعليق بدلا من الحذف و ذلك لكي لا يتعسف أحدهم في استخدام خاصية الحذف . حل رائع يرضي الجميع.

- شعبية الأعضاء في كيونوتك

كيونوتك أندرويد تطبيق ازدهر بكم ، و الكثير منكم يتعب في اثراء المستخدمين بالمعلومات و الكثير منكم يستحق التقدير. لذلك تم طرح نظام "النقاط" في كيونوتك و التي ستحدد شعبية المستخدمين وسط جمهور كيونوتك. فإن كان من الفعالين و النشطين في المجتمع و يحبه الكثير فسيحصل على الآلاف من النقاط التي سيتم ترجمتها تلقائيا الى نجوم تسطع بجانب اسم اي عضو يستحقها.

و ليس هذا فقط ، بل في المجتمع الآن اصبحت هنالك أيقونة (تجدها في أقصى اليسار) لعرض الأعضاء الأكثر شعبية في كيونتك بناء على عدد نقاطهم التي جمعوها . بالطبع النقاط يتم اكتسابها و أيضا من الممكن أن تفقد بعضها . و المعيار لإضافة النقاط و خسرانها هو التالي :

- عند اضافة تعليق على مقالة أو موضوع في المجتمع يتم اضافة نقطة لرصيدك.
- اذا اُعجب أحدهم بتعليقك يتم اضافة نقطة (مثلا لو حصلت على 30 اعجاب يتم منحك 30 نقطة و هكذا).
- اذا حصلت على عدم اعجاب يتم اقتطاع نقطة منك (أول عدم اعجاب لن يتم حسابه).
- عند اضافة موضوع في المجتمع و الموافقة عليه (غير الإستفسارات) سيتم اضافة 3 نقاط الى رصيدك.
- عندما يُعجب أحدهم بموضوعك يتم اضافة نقطة الى رصيدك.

- تم دعم خاصية تدوير الشاشة.
- يزداد حجم صندوق التعليقات تلقائيا مع كتابة التعليق .


ثانيا : التعديل على التصميم

تم التعديل على التصميم في اماكن مختلفة من التطبيق ستلاحظونها ان شاء الله . تعديلات طفيفة نوعا ما لكن لها وقع مميز على التطبيق . من ميزة اعادة تعديل التصميم هو أن التطبيق اصبح أسرع في الإستخدام .

ثالثا: تحسينات على برمجة التطبيق

أول ما تستخدم التطبيق ستلاحظ فرق في السرعة. نعم تطبيقنا كان سريعا و خفيفا على هاتفك رغم مميزاته الكثيرة. إلا أنه الآن اصبح أسرع ، أخف ، و أكثر سلاسة في الإستخدام بفضل تلك التحسينا على برمجته في العمق.

رابعا: اصلاح بعض الأخطاء البرمجية

كان يعاني البعض في السابق (عدة شكاوى) من خلل في اضافة الإعجاب أو عدمه. الآن تم اصلاح ذلك الخلل.
- اصبح بالإمكان الآن التعليق على مواضيعك التي نشرتها عندما تقوم بالدخول عليها من ايقونة المجتمع ، أيضا تم زيادة العدد الى عشرين.
- و أخرى خلف الكواليس.

في الختام

أعزائي التطبيق منكم و إليكم. نعمل جاهدين من أجل أن نظهر بأحلى حلة ، و يصبح استخدام التطبيق أفضل لكم. لذا حبذا لو شاركتم تطبيقكم المفضل مع أعزائكم و أحبتكم من الأقارب و الأصدقاء لكي تعم الفائدة على الجميع و نستمر في الإزدهار مع كل تحديث . ايضا تذكروا أن تتركوا تقييمكم في المتجر مع رأيكم الصريح.


نعم هذا التحديث رغم كل ما يحمله من جديد ، إلا أن مجالا اكثر للتطور موجود و نحن نتطلع للأمام و يوجد الكثير و الكثير لنقدمه لكم مستقبلا ان شاء الله و ذلك على مراحل عدة. نيابة عن فريق العمل ، اقدم لكم خالص التحيات ،،

لتحديث تطبيق كيونوتك أندرويد :



 

 

التعليقات (291)