Samsung رسميا تكشف عن هاتف Galaxy S4 Zoom مع كاميرا بدقة 16 ميجابكسل و تكبير بصري

الكاتب: عقيل عبدالله 12-06-2013

جوال جالكسي زووم 4أخيرا و بعد التسريبات العديدة ، تكشف لنا Samsung رسميا عن هاتف Galaxy S4 Zoom . و الذي كما يبدوا عبارة عن هاتف Galaxy S4 mini مع كاميرا .  هذا الهاتف الكاميرا الجديد يملك عدسة تصوير قوية دقتها 16 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 10X مرات.  بالطبع توجد بالهاتف أزرار مخصصة لإلتقاط الصور كما في الكاميرات الأخرى. مزودة بـ فلاش Xenon ، و تثبيت بصري يمنع من التقاط صور مموهة.  و يوجد حلقة حول العدسة عند تدويرها تنتقل لإنماط اخرى من التصوير كحركة إضافية.

أيضا يوجد كاميرا أمامية بدقة 1.9 ميجابكسل .  أما الشاشة فهي حجم 4.3 انش و دقة تعتبر ربع الدقة العالية qHD . أما المعالج فهو ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز ، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 1.5 جيجابايت.  لديك ذاكرة تخزينية سعة 8 جيجابايت مع منفذ microSD لزيادتها .



المدير التنفيذي للشركة JK Shin صرح بأن هذا المنتج هو الأفضل من العالمين (يقصد الهواتف الذكية و الكاميرات) ، للأشخاص الذي يريدون التقاط صور عالية الجودة و لا يريدون في نفس الوقت حمل جهازين معهم في نفس الوقت (أي هاتف ذكي و كاميرا أخرى). موعد طرح Galaxy S4 Zoom في الأسواق غير معلن حتى الآن و كذلك السعر.

 

التعليقات (104)