سوني تكشف عن مشغلات الموسيقى E380 و E580 مع بطاريات تدوم طويلاً

الكاتب: عباس العيد 10-07-2013

سامسونج وآبل أصبح تركيزهما الوحيد هو الهواتف الذكية بإعتبارها أنها تجمع كُل شيء في جهاز واحد. بينما شركة سوني لازالت تُطور أجهزة جديدة من مشغلات الموسيقى عالية النقاوة والجودة المزودة بأحدث تقنيات الصوت وبرمجياته. اليوم شركة سوني كشفت عن أحدث مشغلين من فئة Walkmen والذي ركزت فيهما على البطارية بشكل موسع.

الشمغل Walkmen E380 يملك شاشة بمقاس 1.77 بوصة مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 غيغابايت بالإضافة إلى لوحة D-pad للتحكم بتشغيل الموسيقى. المشغل مزود بتقنيات Five Band EQ التي من شأنها تعزيز قوة الصوت وتحسينه وإعطاء أفضل نغمة. وهنالك برمجيات Sound-Enhancing التي تمنح صوت ستيريو عالي النقاوة. هذا المشغل سيمنحك 30 ساعة (يوم و6 ساعات) من العمل المتواصل.

بالنسبة للمشغل الثاتي Walkmen E580 فهو أقوى من أخيه السابق في جميع النواحي. اذ يملك شاشة بمقاس 2 بوصة وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت. بالإضافة إلى أن هذا المشغل يأتي مع سماعات أذن مانعة للضجيج فهي تعزلك تماماً عن مايدور حولك في المحيط الخارجي. من ناحية تحسين الصوت فهذا المشغل مزود بمحرك تحسين الصوت الرقمي الذي يتعامل مع الموسيقى المضغوطة وكأنها ليست مضغوطة اذ يعمل هذا المحرك على فك الموسيقى المضغوطة ليمنحك ترددات صوت عالية. هذا المشغل سيمنحك 77 ساعة من العمل المتواصل.

بالنسبة للإسعار فلا معلومات عنها. بالنسبة لموعد التوفر فأن كلا المشغلين سيتوفران على الرفوف الأوربية في نهاية هذا الشهر بالميلادي.

التعليقات (40)