ِApple ستلجأ الى Samsung لتزويدها بشاشات Retina للجيل القادم من ipad mini

الكاتب: عقيل عبدالله 01-08-2013

في تقارير سابقة تم الاشارة الى أن Apple قد تؤجل اطلاق الجيل القادم من الايباد ميني بسبب النقص في تزويدها بشاشات Retina عالية الدقة . إلا أن تقرير جديد من صحيفة The Wall Street Journal يقول بأن Apple لجأت الى Samsung من اجل التغلب على هذه المشلكة ، و بالتالي على الرغم من أن محاولة Apple للإعتماد على LG و Sharp لتزويدها بالشاشات لأجهزتها القادمة الا انها لم تتمكن من ذلك و عادة مجددا الى غريمها التقليدي Samsung .

نشير أنه من المتوقع الكشف عن الايباد ميني القادم في شهر اكتوبر . و اهم ميزة جديدة سيأتي بها هي تزويده بشاشة ذات دقة عالية و هذه النقطة الوحيدة تقريبا التي تعاب على الجيل الحالي من  هذا اللوحي الصغير.

 

التعليقات (83)

حلو التعاون مابين الشركتين لا فائدة ياآبل من المحاكم.
ههههههاي رجعت ابل تشحذ من ساموسنج وخشمها في الارض


ككككككككككاي o_O
هههههههههههه يا شينها عقب الخلافات ما عندهم احد ينفعهم غير سامسونق
اخوي ابو شلاخ مافيه شي اسمه شحذ دام ااسالفه فيها فلوس
مصير الحسد يسوي بصاحبه كذا ابل كانت تحاول تسقط سامسونج بأي وسيلة ل.والحين صارت تطلب منها شاشات . الله يالدنيا .
ابو شلاخ ماعرفنالك مره مع سوني ومره مع سامسونج
حدد الله يرحم والديك
نايف انا مع التقنيه والي يقدم اجهزه كويسه

انا مالي صلاح اكون مع شركه فلانيه وادافع عنها ياخي الجهاز الي اخذته من الشركه الفلانيه اخذته بفلوس مو بلاش لو عطونياه بلاش ذيك الساعه ادافع عنها بدمي
انا الحين استخدم سوني اكسبريا هل من المعقول اروح ادافع عنها سلامات وش قدمت لي قدمت جهاز وشريته بفلوسي مو مجانا

انا استغرب من الناس الي تدافع عن شركه معينه كن لهم فيها اسهم ولا يملوكها ههههههه وسع صدرك يانايف o_O
سؤال في بالي من سنين ... ليش آبل ما تستخدم شاشات الأموليد AMOLED... في اجهزتها .... وليش سامسونج ما تستخدم الرتينا في اجهزتها ث دامها تصنعها بنفسها لآبل ...؟... اللي يعجيني الجواب الله يجزاه خير
سبحان الله كما يقول المثل المصالح بتتصالح .

فهذا حال الشركتين العنيدتين سام و ابا
هههههههه يا جماعه وش هاذ تعصب والله شركات يصنعون ويضحكون عليكم علي هذ تعصب وبعدين العالم حتي لو في مشاكل مايقطعون العلاقات هذي عندنا احنا العرب بس
اذا حاجتك عند الكلب قلة ياسيدي
المسألة في امتلاك براءات الإختراع
كون الشركة تصنع شي ما يعني انها تملكه
تكفى ياابو شلاخ كنك ما قد دافعت عن شركة ولا تعصبت لها.
اتوقع الموضوع فيه برآءات اختراع شاشات ريتينا لصالح آبل لكن امكانية الانتاج هي الي تخليها ماتنتجه والشي نفسه لشاشات اموليد تخص سامسونج
لأن الشركتين ماسمحوا لغيرهم بإستخدام شاشاتهم
رائع ..تحيا LG
اكيد ابل تفتخر ب اخذ شاشات من العملاق الكوري سامسونج
جميل من سامسونج ونتمنى الأفضل لعشاق آبل.
والله
مصالح شركات راحت محاكم
المصلحة تقتضي انهم يتعاونون
من تعاونهم يطلعون ملايين يعني بلا خلافات بلا خرابيط
أذا لك عند الكلب حاجه قول له ي سيدي هههههههههههه
أعتذر منكم وألتمس من قلوبكم الطيبه برآءة الذمة قبل أن ترفع الملائكة صحيفة أعمالي في ليلة القدر ،،،، استحي أن أقول عفوت عنكم ،،، لأني ماوجدت منكم إلا الخير والمحبة ،،، بل اقول عفا الله عني وعنكم واذكروني من صالح دعائكم .
حلو
بس بعرفهم اعداء تمام الله يصلح الحال
معذور الأخ ناقد.

اللهم بلغنا ليلة القدر.
مشكور الأخ عقيل موضوع رائع.
ياسلام يلعبو علينا
لديهم ملايين الاختلافات وتجمعهم المصلحة ولدينا ملايين الاتفاقات وتفرقنا واحدة
اممممم
الأبل أحسلها تبيع حشيش
ما رد الكلب الا للقصاب هههههههههه
هههههههه يا عمي سامسونج وبس
appleغبية وماعدها كرامة يوم محاكم ويوم تجي تتوسل بسسامسونج
مردكي لسامسونق ;)
هههههههههه مردك لي
عاش السامسونج والله طلع اسد الأسواق العالمية يرهب الكبار قبل الصغير.
لماذا سام لا تستخدم هذه الشاشات في اجهزتها . هل لانها مكلفه ؟
عندها امولود انا افضلها عن الباقي
من سابع المستحيلات
والله اني حاس ان اابل معها نذاله مدروسة؟؟ بس على مبن ياابل على الكوريين
القط يحب خنااقه
عندما تتقاطع المصالح تنسى الخلافات
وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه
كبيرة يا سامسونج
الكبير الله .. الواحد الأحد .. الفرد الصمد
طيب شركه تعاقدة مع شركه و كل الطرفين أستفاد ليش انتم متعبين حالكم اللي يشوف هوشاتكم مع بعض يحس أن لكم نسبه من الصفقه :)

صومو هداكم الله ..
بالنسبه للي يسألون . لماذا سامسوج لا تستخدم شاشات الريتنا . الجوب / لإن هناك براءة أختراع عليه من قبل شركة أبل و إذا تم أستخدامها بدون موافقة أبل يحق لها مقاضاتها و تغريمها .
كيف برأة اختراع لأبل..والي تملك الريتنا والمتوفرة لدى سامسونغ ..
مرد الك!!! لمربطه
تزم وجيري !! شكركة سامسونج وابل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية