Samsung تعلن رسميا عن قدوم مسنجر البلاكبيري قريبا لمستخدمي هواتف الجالكسي في أفريقيا

الكاتب: عقيل عبدالله 06-08-2013

image
في بيان صحفي مشترك ما بين  شركتي Samsung و Blackberry تم الإعلان عن قدوم خدمة التراسل الفوري  بلاكبيري مسنجر BBM قريبا لمستخدمي هواتف الجالكسي في القارة الأفريقية .

فقريبا و من دون تحديد تاريخ معين سيتم توفير تطبيق BBM الرسمي على متجر Samsung و متجر Google Play مجانا لمستخدمي هواتف سامسونج في قارة إفريقيا . و ذلك حسب سامسونج سيكون اضافة جديدة و قوية لجعبتهم من برامج التراسل الفوري .

فقد جاء في البيان على لسان George Ferreira نائب المدير في شركة سامسونج أفريقيا: "في سامسونج اهتمامنا ينصب على الإبتكار ، التعاون و قيادة تجربة المستخدم بناء على الخيارات و التفضيلات التي تلائم نمطهم في الحياة. بهذا ، توفير خدمة تراسل قوية مثل مسنجر البلاكبيري للمستخدمين عبارة عن اضافة اخرى لزيادة اسطولنا من تطبيقات التراسل الفوري".

حسب البيان الصحفي التطبيق سيسمح للمستخدمين بالدخول لخدمة البلاكبيري BBM من المحادثة مع الإصدقاء و الأقارب، ارسال الرسائل الصوتية، التراسل مع المجموعات ، و اضافة المشتركين في لمجموعة حتى 30 شخص. بإختصار تقريبا سيتم توفير جميع مميزات BBM  و الذي يعتبره الكثير  المعيار في برامج التراسل الفوري من حيث الميزات العديدة التي يوفرها.

ايضا ستتشارك سامسونج و بلاكبيري في اطلاق حملة اعلانية في أفريقيا للتعريف بهذا التطبيق . خاصة أنه سيتم توفيره بالمجان .

حسب هذا البيان الصحفي نستنتج أن اول منطقة ستحصل على تطبيق BBM ستكون أفريقيا و مستخدمي هواتف الجالكسي من سامسونج تحديدا. بالطبع التطبيق سيتوفر لاحقا بشكل كامل في باقي أنحاء العالم و على باقي الهواتف الذكية. أما السبب وراء ذلك ، قد يكوة مجرد اختبار التطبيق على شريحة واسعة من المستخدمين قبل اطلاقه بشكل أوسع في باقي أنحاء العالم. على الرغم طبعا من أن المرحلة التجريبية على فئة صغيرة من المستخدمين بدأت قبل عدة أيام.لكن لربما شركة بلاكبيري قررت أن توسع الدائرة و الله أعلم.

(المصدر)

التعليقات (113)