مُحلل: آبل سوف تٌطلق iPhone 5S بسعة 128 جيجابايت !

الكاتب: عباس العيد 17-08-2013

أصبح شبه مؤكد أن آبل ستكشف عن نموذجين من هواتف الآيفون في 10 سبتمبر, أولهم iPhone 5C رخيص الثمن والآخر iPhone 5S التي تعتبر النسخة المحسنة من الآيفون 5 والتي تحتوي على مديرة المهام الشخصية Siri. قد تسربت الكثير والكثير من من المعلومات القيمة حول الجهازين والآن لدينا تنبأ مثير للأهتمام من المحلل "مينغ-تشي-كو" الشعبي والذي عادةً ماتكون تنبوائته صائبة, يقول المحلل أن آبل ستقوم بإطلاق نموذج من iPhone 5S بسعة تحزينية 128 جيجابايت وهذا أمر وارد بالفعل! وليس أمراً صعباً فقد فعلتها بعض الشركات في هواتفها.

كما يقول أن نموذج iPhone 5S بسعة 128 جيجابايت سيُكلف 499$ دولار مع عقد سنوي وذلك حسب نظام تسعير آبل. كما يتوقع المحلل أن iPhone 5S سيكون مدعوماً برقاقة آبل A7 التي تتميز بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR3 بسعة 1 جيجابايت. وستكون الرقاقة مبنية على معمارية ARMv8 وهي أسرع من الأصدار السابق بنسبة 20%.

ومن ناحية الكاميرا يتوقع المحلل أن يتم تزويده بكاميرا متطورة بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش LED مزدوج وهذا يعني أنه من المفترض أن يكون اداء الكاميرا في الاضاءة المنخفضة أفضل من الآيفون 5. وأخيراً من المتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن الهاتف بثلاثة ألوان, الأبيض والأسود وهنالك خيار الذهب.

المصدر

التعليقات (61)