إعلان نوكيا الجديد: المزيد من السخرية على هواتف الآيفون والجالكسي!

الكاتب: عباس العيد 22-08-2013

أنباء نجاح هاتف نوكيا لوميا 1020 أنهُ لأمر عظيم للشركة الفنلندية المتعثرة وتسعى الشركة إلى تشهير هاتفها أكثر عن طريق توليد المزيد من الضجيج حوله آخرها الأعلان الذي أطلقته مؤخراً والذي يسخر سخرية تامة من هواتف الآيفون والجالكسي, حيث يسعى الآباء لإلتقاط صورة جيدة لأولادهم في الحفل المدرسي ولكن دائماً لايستطيعون الحصول على الصورة الجيدة بسبب بُعد المسافة...

تابعوا المقطع الذي يذكرنا بإعلان نوكيا القديم لهاتف لوميا 920 في حفل الزفاف, أنهُ فكاهي حقاً!


ليس هناك شك أن الميزة الرئيسية في هاتف Nokia Lumia 1020 هو الكاميرا ذات الـ 41 ميجابيكسل والتي تستطيع من خلالها إلتقاط صور عالية الجودة من مسافات بعيدة! وهذا ما لاتستطيع فعله هواتف الجالكسي والآيفون.

التعليقات (136)

المشكله هوواتف الايفون والجالكسي احسن منككم
نوكيا غبية غبية غبية فالحة الا في التريقة الله ياخدها غبية لين تموت جعلك ماتربحين وتسقطين انشالله يا اغبي شركة ابل مادرت عنك يالنعجه الفنلندية
نوكيا غبيييييية

بس ميزتها الكاميرا

طيب والنظام و المواصفات
سامسونج و أبل

لو عملت فيديو سخرية لنوكيا والله بتكون إضحوووووكة
اعلان غبيييي
فعلا في الصميم الكاميرا جباره ولاتقارن ابدا مع هواتف سامسونج ولا ابل ...
لكن في السوفتوير لايحتاج حتى في المقارنه التفوق واضح للاندرويد والios ..
وشكرا على الموضوع..
ههههههه
الي ما يلحق العنب



يقول عليه حامض



و الي ينقهر من جولات سام


يقول عليها بلاستك
بالعكس مواصفات اجهزتها بالكامل قوية بس لويغيروا النظام ويحولوا على الاندرويد احسن لهم من نظامهم الخايس ويندوز فون
نوكيا تستخف في الإيفون والجلكسي
بكرة مصير نوكيا مثل بلاكبيري
سخريه ؟؟؟؟ اليس من باع نص املاكه بسبب خسارته في السوق اليس هذا سخريه اليس من سرح موظفيه بسبب خسارته اليس هذا سخريه اليس يانوكيا اجهزتك العقيمه اليست سخريه




نوكيا عن اي سخريه تتحدثين


بالله مانتفت جبهه رئيس شركه نوكيا هعo_O،.،.،
سبحآنَ اللهَ وبحمدهَ ..
سبحآنَ اللهَ العظيمَ ..
..
يا جماعة الخير تراه كل الشركات يعملو كذاك ادخل ع قناة سامسونج وشوف الحش في ابل وبالمثل في قناة ابل على اليوتيوب
يعني ذي الحركه ما حصريه للنوكيا


اما مسآلة الكيمرا انا في حياتي ما استخدمت الكيمرا
الحمدلله عندي عقل واخزن فيه الصور الي اريدهن

اما حركات ذكريات وما ذكريات وذي الخرابيط ما عندي
واعتب على كيونوتك كيف ما نزلو مقالي عن الابل
ولما بغيت ارفع مقال ثاني يعملي رفض وش المشكله معكم
كلامم ف السلييمم
نضام ويندوزفون افضل من الاندرويد عن تجربة اكثر تبات واقل استهلاك للطاقة اما البرامج اكتر جودة من الاندرويد كل ما يحتاجه الناس موجود في ويندوز مثلا برامج انشاء الدارات الالكترونية افضل من الاندرويد له برنامجين فقط وهي مدفوعة. كل ما في الامر ان العرب لا يقبلون بالجديد حتى يصبح مفروض عليهم مثل الاندرويد.
بالله تتكلم عن نظام في بدايته اجهزة نوكيا ما عليها كلام بالجودة معروفة من سنين و كلنا عارفين الشي هذا و لكن انت قاعد تتكلم عن نظام الويندوز فون 8 و هذا النظام صارله سنة من نزل يعني في بدايته و للعلم اسرع نمو لمتجر التطبيقات هو الويندوز فون خلال سنتين استطاع ان يحصد اكثر من 10 آلاف تطبيق و لم يتبقى سوى تطبيق الانستقرام لما بينها من خلافات مع الشركة و لكن هناك البدائل و ايضا تطبيقات جوجل و لكن هناك أيضاً بدائل و للعلم النظام الان كامل و الكمال لله بنسبة 90% و راح يصير 100% لما ينزل تحديث 8.1 النظام في بدايته الاندرويد قعد 5 سنين عشان يطور من عمره و يحل على المركز الثاني على المستوى العالمي حتى المركز الثالث ما وصله اما الويندوز فون سنتين و الان في ارتفاع في سوقه و احتل المركز الثالث فقط في سنتين تخيل و نظام معروف لأن خلفه مايكروسوفت فرجاء اذا كنت لا تفقه بالانظمة و الاجهزة لا تتكلم لأن غيرك مقبل على الشراء و بكلامك البعيد عن الصحة تجعله يتردد عن الشراء و شكراً
نظام الويندوز فون بطﮮ جدا في التطور بعكس الاندويد في السنتين الاخيرة قفزات عالية في التطور ولاتنسﮯ ان متجر الويندوز فون فقير جدا جدا مقارنة بالعمالقة الاندرويد واي او اس ف10 الاف تطبيق شﮱ لايذكر ــ
اضافة الا ان الويندوز فون لم يحدث الا الان بعكس الاندرويد نسختين مختلفة كليا ساندوشت ايسكريم وجليلي بين والاي او اس 7 مختلف جذريا
اضافة الي ان علاقة مايكروسوفت ليست جيدة مع مطورين التطبيقات مثل قوقل التي لاغنا عنها
فمايكروسوفت تحب الاحتكار
اما بخصوص نوكيا فهي في خساﮰر متزايدة واجهزتها لاتمثل سوﮯ 10% الﮱ 20% في السوق
احسنتي يَ LG
وش دخل LG في الموضوع :/
أحسنتي يا تويوتا :)
هههههه من جد وش دخل LG في الموضوع :'D
بالفعل احستني يا LG و يا بولو
الله ينفعك
هههههههههه والله مقطع حشيش
نسينا يا نوكيا ابو كشاف ، واجهزتكم المخيسة ، ما انصحكم تتحارشون بسامسونج وابل لانه محد داري عنكم ههههههههههه
وآلله جآبووها صصح .. هههههههههههههههههههه

shb

هههههههه في نص الجبهه
لاأرى من الإعلان أية فائدة هواتف الآيفون والجالكسي أفضل لكن لايعني السخرية بل المفروض أن تنشغل بما يصب في مصلحتها كتعديل أجهزتها من الداخل كمواصفات.
يكفيهم تغيير النظام
يا أستاذ عباس انا عندي مشكلة في تطبيق كيونوتك !!
و هي ان الأخبار تصلني بدون تنبيهات !!
و بذلك أكون أنا آخر من يعلم بالخبر.
و حددت نغمة للتنبيه بعد و بدون فائدة.

و راسلتكم على البريد الألكتروني و قلتولي و لا يهمك الحل في التحديث القادم و نزل التحديث و بدون جدوى !!""

شفولي حل أنا مليت و طفشت !!
بصراحة حبيت





جالكسي وبس
حرب اعلامية بين الكبار
و بخصوص الخبر هذا :

حقيقةً مسخرة قوية لسامسونج و آبل .
و الله أم المسخرة...
جالكسي وبس
اقرب طريق للشهره شتم او استهزاء او (التحرش) بمن تربع ع القمه في اي مجال .. ليت نوكيا تحذو حذو هاتين الشركتين ثم تسخر كما تشاء .. هي لاتعلم انها تسخر من نفسها بهكذا اعلان .. وعلى قول المثل ( مكسوره وتبرّد ) ...
ياريت نوكيا لوميا بنظام الاندرويد
لوميا تساوي لو 100جهاز من لو ميا لا تساوي جهاز واحد من سامسونك او الأبل
نوكيا تحاول الصعود عبر تشويه سمعة الهواتف الأخرى ﻻ بإقناع المستخدم بمواصفات حقيقية تجذبهم لها
ههههههههههه
نوكيا كلبه
والله وطلع لها ريح ولسان نوكيا
مسكين نوكيا هههههههه
هههه فيديو يضحك
هههه
ههههههه مبالغ فيه
اقول يانوكيا مع نفسك بس
اصحي يانوكياااااااااااااا
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كاميرات نوكيا من اقوى الكاميرات لكن ليس سبب لمعظم الناس لشراء الجهاز
وليست طريقة ان يسخروا من شركات ليست بمستواهم
احلا شي في نوكيا انها صنعت نظامها

على عكس سوني و lg و htc
انا ابغى جوال وﻻ كاميرا
ههههه روعه الاعلان
ليس من الذوق السخرية من الاخرين
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية