ساعة Apple الذكية قادمة في النصف الثاني من 2014 بسعر يتراوح ما بين 149$ و 229$

الكاتب: عقيل عبدالله 28-08-2013

ساعة ابل الذكية تصميم نموذجيعدة شركات الآن دخلت لعبة انتاج الساعات الذكية (GEAK ، Pepple ، الخ) ، و حتى الآن تقريبا جميع المحاولات لم تحصل على نجاح كبير . بل إن بعضها مخيب جدا للآمال مثل ما قدمته لنا شركة Sony (اقرأ: مواصفات و صور Sony Smartwatch 2 . ). و شركات أخرى تعمل الآن على تطوير ساعاتها الذكية ، منها Google ، مايكروسوفت ، و Apple . و شركات أخرى تحضر للكشف عن ابداعها قريبا مثل سامسونج.

من المعروف أن Apple تعمل بجهد كبير على تطوير ساعتها الذكية ، فالأخبار حولها ترجع إلى عام 2011 . و قد وظفت في عدة مراحل الكثير من المهندسين للمساعدة في تطويرها بأسرع وقت ممكن. و مع ذلك لا نزال نسمع عن تأجيلها . و قد يعتبره البعض سلبية ، لكن لو نظرنا لها من منطلق آخر ، فسنجد أن Apple تريد أن تقدم لنا منتج ثوري و رائع و ليس منتج تم تطويره على عجالة و بسرعة من اجل الفقاعة الإعلامية (هذا ما أخشى أن يحصل من Samsung في الرابع من سبتمبر كما حصل من Sony، لكن نتمنى أن تقدم لنا بالفعل ساعة ذكية تستحق الإقتناء).

تقرير جديد أحد المحللين المطلعين من مجموعة CIMB يقول أن Apple ستطلق ساعتها الذكية في النصف الثاني من السنة القادمة 2014 ، و سعرها سيتراوح ما بين 229$ و 149$ (السعر يبدو غير صحيح بالنسبة لي؟ فهو رخيص جدا..). و ستنتج Apple أكثر 63 مليون وحدة لبيعها في تلك السنة. طبعا هذا يبقى مجرد كلام عن مصادر المتحدث التي لا نعلم مدى موثوقيتها ، لكن ما نعرفه هو أن ساعة Apple لا تزال منتج غامض لا نعرف عنه إلا أقل القليل.

(ملاحظة: الصورة بالأعلى رمزية)

التعليقات (66)