تحديث الأندرويد 4.3 قادم لهاتف HTC One خلال هذا الشهر

الكاتب: عباس العيد 07-09-2013

صرح رئيس شركة HTC الأمريكي "جيسون ماكنزي" خلال إجابته على أسئلة المتابعين في تويتر بأن تحديث الأندرويد 4.3 قادم لهاتف HTC One وسيصل التحديث إلى كل من أوروبا والولايات المتحدة بحلول نهاية هذا الشهر.

يبدوا أن شركة HTC ستكون الشركة الأولى التي تقوم بتحديث هاتفها إلى نظام الأندرويد 4.3 حيث أن شركة سامسونج أعلنت خلال مؤتمرها بأن التحديث سيصل إلى أجهزتها في شهر أكتوبر, بينما شركة سوني لم تعلن عن موعد محدد حتى الآن.

التعليقات (90)

صصراحة هذاا الججهاز جهاز رائع ...
جهاز جبار واهتمام من الشركة به أكثر من رائع
شكرا hTC
ماشاء الله خبر مفرح لأصحاب الهاتف فعلا HTC شركة ترضي عملاءها.
كذا بنزعل كثير .. اس 4 جوال جديد المفروض ينزلون له بسرعة تحديث 4.3

والله كذا يزعلونا سامسونج.
هذا اول تعليق لي بعد تحميل تطبيق كيونوتك والتسجيل..اشكر كل القائمين عليه
مع احترامي مستخدمين ساموسنج

صراحه شركه ساموسنج فحطت علئ وجيهكم

ههههههههههاي o_O.،.،.،.،
صراحة htc تطورت في الدعم بمراحل. وتفوقت على سامسونج
شَشَرگه ججمَيله ..
تججيب التحديثآت بسسرعهَ ..
احسسن من بعض الشَشَرگآت .. !!
مَ اقول الا يَ زين النگسس ^.^ ..
يججيب التحديث اوَل ب اوَل .. ^^
.
.
.
.
.
لا اله الا الله ..
ياهذال اشوف هالايام تختفي وش عندك

لايكون عندك غنائم وساحب علينا

ياخي عطني تراني علئ باب الله
هههههههههههo_O)':
htc مايميز
انها تطلق التحديثات اول بأول وهذا مايميز htc
الف شكر ♡♡♥♥♡♡♥♥♡♡♥♥
التعليق المناسب في حق htc :
هي الشركة الوحيدة اللتي تحترم زبنائها
ابو شلاخ انا اكرهك
ليه ياحمودي تكرهني وش سويتلك طيب o_O.،.،.،.،
سامسونج مين والناس نايمين
قال سامسونج قال
عن جد في ناس اغبياء
آبد لا غنآيم ولآ شَشَيَ ..
بسِ مَ ادري وش اععلق وگذآ ..
ومنهآ الدرآسسه ججت ..
يععني الوضع مَ يطمن .. ^^ ههع ..
.
.
.
.
لا اله الا الله ..
هههههاي من جد هالايام الاوضاع ماتطمن

الله يستر علينا ووعليك وعلئ جميع المسلمين ..^^ههع..
حياك الله عند اخوانك
أبو شلاخ.. تدري أنه أنا كشفتك!
نفس حركة أبو بس يسوي نفس حركتك الل هي o.O.،.،.،.،.،
أنت أبو بس؟
بالفعل اروع جوال اندرويدي بتحديثاته
الله يرزقني وياك من واسع فضله يبو شلاخ قل امين
ما شاء الله جهاز تحفه
تصميمه روووعه جدا .
مواصفات ممتازة .
تحديثات اول بأول .
ابدعتي يا شركة HTC فًٍَّـًَInـًٍّيُِ هـًِـTHISـذاً الجهاز
هاتف رائع ...
وخططوة رائعة من اتش تي سي بتححديث الججهاز ...
جهاز جبار من شركة رائعه وشكرا لك عل الخبر
شركة تعد و تنفذ .. !
لاحول صار سباق على الردود حتى اللي ما عنده تعليق يكتب حلو مو حلو اكبروا شوي اللي عنده تعليق هادف يكتب واللي ما عنده يقرا ويسكت
ابو مشاري علقت تعليق هادف وبعدين

تسلل وش اسوي












دعابه دعابه هعo_O.،.،.،.،
لسر من دقيقتين نزل لحكتو تكتبو يا همج..
احبه لهذا الجهاز صوته خرافي
جهاز جميل جدا
في واحد طيب عاطي الكل لااايك..
انسان طييب :)
الله يكثر من امثالك هههه
يا اخي الله يلعن سامسونج لعنة اليهود واالصارى والمنافقين ما تنزل التحديث الا بعد كل الاجهزة يعني النوت 2 ما وصلة 4.2 و htc one بيجيها هذا الشهر وما بينزلون التحديث الا ان ينزل تحديث android 5 بعد سنة وخشبة واحنا باقي على 4.1.2
غير للنكسس والله ما تندم
دعم ممتاز
سلاسة في الاستخدام
عمر البطارية ممتاز
ما يعلق
وانا بأيدك حسين
هههههههه اعصابك يالطيب ..والله ما الومك فعلا شي يقهر ...ومثل ماقالو الاخوه النيكسس جهاز رائع سريع سلس يخدمك لسنوات طويله وتحديثات لا تتوقف ...
هههههههه اعصابك يالطيب ..والله ما الومك فعلا شي يقهر ...ومثل ماقالو الاخوه النيكسس جهاز رائع سريع سلس يخدمك لسنوات طويله وتحديثات لا تتوقف ...
اجمل خبر
صراحة شركة htc تعجبني لكن لم اجربها
ابي الجوال هذا انا ....*-*محد سوا علي موضوع ...*-*
هذي الجهاز متقدم عن الاجهزه الاخرى ابداااااع
HTC الشركة التي لا تستخف بعقلية المستهلك
ياخي أش أم الظلم هاذا كل الجوالات تتحدث غير جلكسي أس GT-i9000 خلك على قول المثل .. براد كثر أمه حلا صب روحة ! وحمار كثر أمه تعب دنى يبكي
مبروكين اصحاب htc
الله يبارك فيك اخوي حنون
بالفعل جهاز جبار بمعنى الكلمة... هذي الشركة تعبت عليه كثير لتنافس به بقوة في ظل المنافسة القوية بين الشركات واتمنى عدم انتهاء الشراكة بينها وبين صوتيات بيتز لانها احدى مميزات هذا الهاتف الرائع....ننتظر التحديث القادم
اتش تي سي الأمريكية @_@ ؟؟!!
اتش تي سي تيوانيه هع
التبس علي الوضع ^_^
ومتى يجي دور htc one x؟
مبروك لمن يتملك هذا الجهاز
كيف تحديث وراح يكون الهاتف نفس الشكل لا اختلاف ولا شيء
واو بصراحة شركة htc شركة بمنتهى الروعة '' سواء من ناحية التحديثات او جودة الاجهزة وفي كل شيئ''الى الامام htc
متى ينزل تحديث جالكسي اس 4
4.3
متى ينزل للجالكسي ميجا
انا من اصحاب HTC جهاز جبار
جهاز رائع
غريب قبل شهر اعلنه 4.2.2 والحين 4.3
هذا دليل الاهتمام به...
ما شاء الله، الجهاز رااائع وما فيه عيوب لم اجد شيء يزعجني فيه حتى الان..
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية