تطبيق QuickOffice من Google يصبح الآن مجاني للجميع

الكاتب: عقيل عبدالله 19-09-2013


قبل سنة تقريبا استحوذت شركة Google على تطبيق لتحرير و ادارة ملفات الورد ، باوربوينت، و اكسل ، و ميزات أخرى -  تطبيق QuickOffice . بالطبع لا يخفى على أحد ان التطبيق مدفوع ، و كان متاح مجانا فقط لمشتركي خدمات تطبيقات الأعمال من Google . لكن الآن التطبيق أصبح مجاني للجميع! على الأندرويد و iOS .

ايضا بهذه المناسبة Google ستمنح مساحة تخزينية على السحاب ضمن Google Drive مجانا لمدة سنتين لمن يستخدم التطبيق قبل 26 سبتمبر . لذا سارع بالإشتراك و تجربة التطبيق.

لتحميل تطبيق QuickOffice لهواتف و لوحيات الأندرويد :


لتحميل التطبيق للايباد و الايفون :  QuickOffice .

التعليقات (40)

الله أكبر
اانا مشتري من زمان مافادني الخبر مع الاسف
خطوة جدا قوية من قوقل
من زمان أنتظره

بس الحين المذكرة ما تقصر
وصلت لل 669 محفوظة


الله يخليك ي المذكرة
خبر رائع و جميل من جوجل :

و أيضا الاحظ انها تحاول ان تداعب كل عملائها

حول العالم بهذا الخبر فهى رائدة فى مجالها

و كما يقول المثل الكبير كبير
ابو ----
يا اخي الغالي .. جوجل و خلت تطبيق مجاني شنو دخل الكلاب اكرمكم الله .. ؟
خلاص اقرا المقال عجبك علق على المقال علق .. ما عجبك لا تعليق يا اخوي ..
ادارة كيونوتك حطت التعليق على المقال عشان تقول رايك .. هذا رايك .. ؟؟
يا اخي احنا قاعدين نقرا التعليقات نشووف شنوةراي الشبااب مافي داعي تقول هذا الكلام ولا احنا مضطرين نقرا هذا الكلام .. اخلاقك هذا شيء خاص فيك ولكن ادب في الكلام فهذا شيء من حقي ..
لك مني كل التقدير و الاحترام
تقبل تحياتي
و الله كل الحق معك يا صديقى عمر .

و ذلك لأن المسلم الحقيقى عفيف القلب ، طاهر اللسان ، محترم لذاته و لنفسه و لمجتمعه و لأمته العربية العظيمة .

و اتمنى من كل قلبى أن يترقى الكيونوتك من جميع النواحى .
و دمتم سالمين يا اصدقائي

وحقا اتمنى أن اراكم كلكم بلا استثناء ..
احلا خبر سمعتة
جميل جدا
جميل وومتاز جدا
ممكن نبذة خفيفة عن التطبيق ؟؟
تحيه لصاحب المقالات الرائعة والأخبار الحلوه
المتميز عقيل عبدالله
نجرب ونشوف هل يفيد ام سيء
هذا المطلوب
جميل...... ﷺ آللّهُمَّ صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ سَيّدنَآ مُحَمد ﷺ.
خلنا نجرب ونشوف أغدي يطلع منه شي ممتاز يفيدنا
شكرا لكم.
هذه بشارة .
دمتم متميزون.
حملته وحاولت اكتب عربي ماعرفت
ممكن تعريفنا أكثر عن التطبيق
ياشباب أنا من زمان هالسؤال براسي 0_o
وش التخزين السحابي !
وكيف طريقة !!
وماهي فائدته !!!

أتمنى تردون على إستفساري
ماعرفنا له اللي يعرف يشرح لنا لاهنتم
ما عرفت كيف استخدمة ياريت يلي يعرف الفائدة منة يرد تحياتي للجميع
قولوا لنا رايكم بالبرنامج ...عشان نحمله اخاف يطلع زي حق مايكروسوفت.اللي ماله فايده
البرنامج ما يدعم اللغه العربيه من التعليقات اللي تحت البرنامج
البرنامج لا يدعم اللغة العربية
على كل حال يعطيك العافية عندي اساسي بالجوال
لايدعم العربية
منتاز ...
السﻻم عليكم
توضيح ﻻخي mesh3l

التخزين السحابي هو تخزين بياناتك او ملفاتك وغيرها على مخازن على اﻻنترنت وليس على الجهاز .
مثل قوقل درايف ، ودروب بوكس ، وغيرها.

بحيث انك تستطيع الوصول لملفاتك من خﻻل رقم سري من اي مكان في العالم ومن اي جهاز سواء الجوال او اللاب توب او غيره .
وﻻ تفقد منها شي حتى لو فرمت الجهاز .

وهناك برامج باكب تمنحك خاصية التخزين السحابي .
مثل ماي باكب برو
قو باكب
وغيرها
والله اعلم
لا يدعم الكتابة باللغة العربية في جوالي S3
مرحبا اللي يهتمو بالتسوق من اﻷنترنت
هذا الحساب تربح منه لكل عملية شراء
@jobsnet2
مشكور اخوي أبو مجاهد ^0^

كفيت و وفيت
جزاك الله خير

أفدتني حق الإفادة
مشكوووور ^-^
للاسف ملف الوورد العربي حروف مقطعه ومن اليسار لليمين .. والغريب لم اجد تطبيق ممتاز للورد حتي الان
.
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية