عصا تحكم PlayStation 4 ستكون متوافقة للإستخدام مع الحاسوب الشخصي مباشرة

الكاتب: عقيل عبدالله 06-10-2013

الكثير من عشاق الألعاب في العادة يستخدمون منصات الألعاب مثل PlayStation و XBox للعب بالإضافة الى استخدام الحاسوب الشخصي . و يفضل الكثير اللعب بإستخدام عصا التحكم بدلا من الفأرة و لوحة المفاتيح ، و امكانية اللعب بإستخدام عصا تحكم عالية الجودة مثل PlayStation Dual Shock 4 أمر مرغوب به.

لكن يتبقى عملية اعداد عصا التحكم للإستخدام مع الحاسوب ، و في حالة عصا تحكم البلايستيشن 3 كانت العلية تتطلب بعض الوقت و الإعداد. لكن تلك ليست هي الحالة مع عصا تحكم الجيل الجديد من البلايستيشن . فقد تم التأكيد اليوم على لسان "Shuhei Yoshida" المدير العالمي لإستوديوهات سوني أن عصا تحكم PlayStation 4 Dual Shock 4 ستكون متوافقة للإستخدام مع الحاسوب الشخصي (تحديدا الويندوز) و من دون الحاجة إلى أي تعريفات أو اعدادات مسبقة.

فقد جاء التأكيد من خلال الرد على استفسار مرسل من أحد الأشخاص على موقع التواصل الإجتماعي "Twitter" . و مما جاء في الرد أن الوظائف الأساسية مثل الأزرار و عصا التحكم اليدوي ستعمل بشكل مباشر من دون الحاجة الى أي اعدادت او تعريفات . و لمزيد من التفاصيل ، قال Shuhei Yoshida ان علينا الإنتظار حتى اطلاق الجهاز في الأسواق.

(المصدر)

التعليقات (60)