ظهور صورتان جديدتان لهاتف Xperiz Z1 Mini في كتالوج الإستعراض

الكاتب: عباس العيد 07-10-2013

قبل أن تكشف شركة سوني عن Xperia Z1 كانت هنالك شائعات حول الكشف عن نسخة مصغرة منه مباشرةً ولكن ذلك لم يحدث مع الأسف. وإستمرت التسريبات حول هذه النسخة المصغرة المسماة Xperia Z1 Mini أو Xperia Z1 F إلى يومنا هذا ومايثير الأسف أكثر هو جهلنا بموعد الكشف عن الهاتف.

آخر التسريبات كانت الأسبوع الماضي لكتيب التعليمات, والآن صورتان جديدتان يتم تسريبهما من كتالوج الأستعراض لهاتف Xperia Z1 Mini وتستطيعون رؤية التصميم المماثل لأخيه الأكبر ولكن بحجم أقل. الصورة الأخرى تظهر الهاتف بألوان متعددة كالأصفر والزهري والرمادي واللونان وهنالك البنفسجي والأسود والأبيض (ألوان رائعة بالفعل!).

كما ذكرنا في التسريبات السابقة سوني تتبع سياسة جديدة في هذا الهاتف وهي إعطاء هاتف بحجم أقل ولكن مع نفس المواصفات تقريباً. حيث يمتلك Xperia Z1 Mini معالج Snapdragon 800 بتردد 2.2 جيجاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائية 2GB. ومعالج الرسوميات Adreno 330 GPU. سعة التخزين الداخلي 32GB مع وجود منفذ microSD للتوسعة.

الأختلاف الوحيد هو في حجم الشاشة, حيث يأتي بشاشة 4.7-بوصة بدقة HD 720p (مقارنة مع FHD 1080p في أخيه الأكبر). كذلك البطارية ستصبح بسعة 2,300 ملي أمبير (مقارنة مع 3,000 ملي أمبير).

تشير معلومات الناقل الياباني إلى موعد الكشف عن الهاتف في 10 أكتوبر.

التعليقات (47)