صدور صور لشكل صندوق PS4 و صناديق الاكسسوارات

الكاتب: zakaria 11-10-2013

بعد معرفتكم لجميع الأمور المتعلق بـ ps4 هنالك شيئ واحد لم يتم الكشف عنه الا اليوم , صور لصناديق البلايستيشن 4 جميع  الصناديق باللون الأزرق المخطط باللون الأبيض , لاكون صريحاً معكم شكل الصناديق أعجبني , وسوف يعجبكم أنتم ايضاً ,

الاشياء التي سوف تحصل ع صندوق هي , عصا التحكم و قاعدة لعصا التحكم و وقاعده لـ ps4 لجعله في الوضع العمودي و PS Eye و بكل تأيكد PS4 نفسه سوف يحصل ع الصندوق , أما عن بقية الاكسسوارات مثل الاسلاك وغيرها سوف تكون مدرجه بداخل صندوق PS4 , اليكم الصور .






التعليقات (86)

روووعه
سبحان الله وبحمده
ما همني كرتون المهم الجهاز
هذي الصورة قبل ست شهور شايفهة هلا جاي تكولنا
لبا الاكس بوكس ون
جهاز حلو
بس ماراح احكم عليه من صندوقه


من لا يجد في نفسه الشجاعة الكافية للمخاطرة لن يحقق شيئا في حياته
البلاستيشن 4 افضل من ال xbox بالف كرة
احلف
ياعمي او لاين صار بفلوس خله يقعد عندهم احسن ^.^
حبك سحلف

لا تحكم على الكتاب من غلافه







لا تحكم على ps4من صندوق
wii u مريحكم
الاونلاين مجاني.
الكرتون يحسسني انه جهاز قديم .طبعا هذا راي في الكرتون ولا الجهاز افضل بكثير .عشان محد يزعل يحسبني اسب الجهاز .اغلب الناس مخربطه الوضع.
اخوي بارك الله فيك الي كاتب المقال يتكلم عن الاغراض الي داخل الصندووق ماتكلم عن الصندووق نفسه وبعدين سوني يوم اعلنت عن الجهاز ما كمل له 6شهور كيف تقول شايفها لك.6شهور !!!
الله يهديك بس تحب النرفزه !!!
ابو شلاخ بارك الله فيك طيب الي اصلا مايعرف يشغل الاون لاين مايشتريه !!!
من اول الاون لاين بفلوس تشتري بطاقة وتحمل الباس .
الجهاز رهيب
أبي الجهاز احين قبل بكره
واذا سبيت الجهاز لايكون احد بيجي يلعطك انفداك 
نايس
والله حلو الكرتون اشكرك اخي عقيل على المقاله الزينه
الكاتب الاخ زكريا ..... ماهو الاخ عقيل
روعه روعه بانتظار قدومها لسعوديه
ما اشوف فرق بينه وبين Ps3 !!
انا بشتريه اذا نزل منه حجم اصغر
مالهم داعي.. بلاي ستيشن 3 ماله شهر نازل
شكلك نايم في العسل ههههههههههههه بالله بلاي ستيشن 3 نزل له شهر لالا قووييه هههههههه

fm

بلا ستيشن 3 نزلت سنة 2008 يا ذكي
البلايستيشن نزل 2006 يا عبقري العباقره
طيب وين السماعه ويانواف بستيشن ثري لها 5 سنين لايكون عايش بصحرا
روعه
واللة حلو وجنان
من الصندوق حجم الذاكرة ٥٠٠ جيجا

تتوقعون فيه ١ تيرا

لانهم قالوا انه بيكون بحجم ذاكرة كبير جدا
شباب راح ينزل بعد شهرين
راح ينزل السعوديه بعد شهرين
اتمنى انكم تجيبون مراجعة .. ماهو كارتون الله يحفظكم (؛
اخ نواف ياللي تقول ان سوني 3 ماله شهر نازل تراه له 6 سنوات ههههههه
افغاني بالله سوي ثنين منتو ذحين جايك ..
صدور ولا ورااك هاهاها
ههههههههههههههههههههه
Xbox one
أفضل في الكاميرا
الله كريم:'(
أكره الأزرق والأبيض لأنه شعار عدونا الأزلي إسرائيل وأيضآ نادي الهلال
لا يكثر يا طحلب
على قول المثل من برى الله الله ومن جوى يعلم الله وتستمرالحياة ويستمر الضحك على الدقون ودفع ياالشعب السعودي
جميل
اصلاً سوني معروفه بالاناقه
هههههههههههههههههههههه بلاستيشن 3 له شهر نازل
هههههه الps4 رووووووعه
جميل جدا وننتظر صدوره رسميا .
شكل الصندوق حلو
بس انا ما رح احكم عليه من صندوقه (: -_-
وااااااو
هههههههه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية