الأندرويد 4.4 كيت كات وهاتف Nexus 5 سيتم الكشف عنهما رسمياً في 28 أكتوبر

الكاتب: عباس العيد 16-10-2013

نظام الأندرويد 4.4 كيت كات تم الكشف عن أسمه فقط بالتعاون مع شركة الشوكولاته Nestle. الأهم من ذلك هيَ مميزات ومواصفات النظام كيف سيكون ؟ عموماً هذا ليس محور حديثنا, يُقال أن جوجل ستكشف عن النظام وعن هاتف Nexus 5 في 28 أكتوبر من هذا الشهر.

لماذا 28 أكتوبر بالذات؟ في العام الماضي أعلنت شركة جوجل عن نظام الأندرويد 4.2 والنيكسس 4 في 29 أكتوبر, مؤخراً نشرت شركة Nestle على صفحتها في تويتر مايبدوا أنها دعابة تشير إلى أن موعد الكشف سيكون نفسه هذا العام ايضاً.

أسلوب الشركة في الأشارة إلى الموعد غريب جداً وغير مفهوم بالنسبة لنا نحن العرب لأنه الموضوع يتعلق بالأمريكان. حيث أول تغريدة نشرتها الشركة كانت تقول "فليرقص الجميع الآن!" مشيرة إلى أغنية C+C الذي قام بادائها مايكل جاكسون وفريقهم الذي يطلق عليه 28th Street. ومن ثمَ قامت بالأشارة إلى الفيلم الأول لمايكل جاكسون الذي تم إطلاقه في 28 أكتوبر عام 2009.

وآخر تغريدة نشرتها تقول فيها "This is it!" بمعنى أن التخمين الذي تبادر بذهن الجميع هو صحيح. عموماً هذا لايخصنا, الشيء الذي يبعث بالتساؤل لماذا كل هذا التعقيد في الكشف عن الموعد؟ حتماً أنها حيلة تسويقية.

التعليقات (41)