ٍسامسونج تطلق تحديث الأندرويد 4.3 لهاتف "Galaxy S4 LTE "GT-I9505

الكاتب: عباس العيد 17-10-2013

وعدت شركة سامسونج في مؤتمرها الماضي UNPACKED Ep 2 بأنها ستقوم بإطلاق التحديث لهاتفها Galaxy S4 خلال شهر أكتوبر, وهاهيَ الشركة الكورية تفي بوعدها ولكنها جعلتنا ننتظر طويلاً مع الأسف. صحيح أن سامسونج دائماً متأخرة في طرح آخر تحديثات الأندرويد إلى هواتفها ولكنها في النهاية تطرح نسخة مستقرة خالية من الشوائب.
أطلقت سامسونج اليوم تحديث الأندرويد 4.3 (الجيلي بين) لهاتف Galaxy S4 نسخة (GT-I9505) التي تعمل بشبكات الجيل الرابع LTE. تم إطلاق التحديث في ألمانيا أولاً ويجري إطلاقه بشكل إقليمي وعلى مراحل لذلك قد لايكون التحديث متاح في بلدك حتى الآن.

الآن دعونا نتحدث عن الأندرويد 4.3 قليلاً, في الحقيقة أنها لاتوجد تغيرات محسوسة في النظام سواء من قبل سامسونج أو جوجل. هنالك بالفعل إضافات بسيطة في لوحة الأشعارات وبعض التطبيقات التي أصبحت إفتراضية في النظام. بكل بساطة التحديث يجري خلف الكواليس بعيداً عن الأبصار, عند إستخدامك للتحديث ستشعر ببساطة أن الجهاز أصبحَ يتمتع بسرعة كبيرة أسرع بأضعاف من ذي قبل.

سنعلمكم فوراً في حال وصول التحديث للدول العربية علماً بأن جميع دول العام الآن (قيد إنتظار التحديث) ماعدا ألمانيا التي وصلها التحديث اليوم (17 أكتوبر في الساعة 13:41:02).

المصدر

التعليقات (143)