تطبيق babbel - من أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغة الانجليزية

الكاتب: Mohammed Abdullah 26-10-2013

نحن في زمن اللغة الانجليزية ! في هذا الزمن هذه اللغة هي المكسب الحقيقي لتحقيق النجاح الشخصي على مستوى العمل, الآن من أبرز شروط الشركات إن تتقن اللغة الانجليزية وهذا ليس بصعب فقط تحتاج جدول زمني تخصصه لتعلم هذه اللغة وسوف تكسبه بإذن الله بالجتهاد والعمل . نحن ليس فقط نحتاج اللغة الانجليزية من اجل الوظيفة ! بل كل شيء في هذا الزمن باللغة الانجليزية الاجهزة الالكترونية,تعلم البرمجة وحتى ان كنت من الذين يسافرون كثيراُ خارج البلد فإنت تحتاج للغة الانجليزية للتواصل مع الناس  .


قبل البدء في استخدام التطبيق سوف يطلب من إنشاء حسب مجاناً ولله الحمد :) , وهذه الخطوة بسيطة للغاية وسوف تستغرف بعض الثوان ,ولتسريع العملية اكثر يمكن إنشاء حسب بربط حسابك الفيسوبك بالتطبيق , وهذا مفيد اذا كنت ما تحب تذكر العديد من كلمات المرور .


تطبيق babbel ينظم فئات المفردات المهمة جداً في تعلم اللغة وتم تقسيمها إلى مفردات [ المشروبات ,التحية , الوقت , الألوان , وهي في الواقع أول الأشياء التى يتجب إن تتعلمه , بمجرد تعرف هذه المفردات, يمكنك القفز إلى فئات أكثر تقدماً مثل , العطلة ,العلاقات , المواد الغذائية ..


في  القسم الأول هو نوع من مقدمة لكلمات جديدة سوف تتعرف عليه وسوف تقدم لك على شكل صور وسوف يتيح لك خيار لسمع نطق الكلمة وتتم مطالبتك لنطق ذلك بنفسك حتى تتطور لغتك واذا كان نطقك غلط سوف يطلب منك التطبيق إعادة المحاولة .


القسم الثاني محاول لتعميق الفهم لديك ولن تكون هناك اللغة مكتوب لديك بدلاً من ذلك سوف تسمعه بعناية من أجل اختيار الصورة المناسبة بعد ذلك عليك تهجئة الكلمات دون الاستماع للكلمة حتى تتمكن من حفظ كيفية كتابتها .


الخاتمة : في عالم اليوم يجب أن تتعلم لغة بجانب لغة الأم , وتطبيق babbel هو بداية جيدة إذا كنت ترغب بتعلم اللغة الانجليزية , التطبيق مجاناً وسهل الاتسخدام ولا يتطلب منك أن تكون على الانترنت ومع ذلك يقدم لك التطبيق تجربة جداً رائعة .


التحميل :



التعليقات (54)