LG تكشف رسمياً عن هاتفها G Flex مع شاشة OLED منحنية الأطراف وهيكل يستطيع شفاء نفسه من الخدوش [تم تحديث المقالة]

الكاتب: Mohammed Abdullah 28-10-2013

كشفت شركة LG خلال حدث صحفي في كوريا عن هاتفها المرتقب ذو الأطراف المنحنية, الهاتف G Flex. وسيكون الهاتف متوفر الشهر المقبل لجميع شبكات الأتصال الكورية وهذا لمنافسة هاتف سامسونج منحني الأطراف Galaxy Round. على الرغم من أن كلا الهاتفين يعدان هواتف ذكية طبيعية ولاشيء مميز فيها سو الأنحناءة ولكن هذا يبشر بمستقبل أفضل مع هواتف قابلة للإنثناء.


على كل حال, الهاتف يملك شاشة OLED ضخمة بحجم 6" بوصة بدقة HD 720p والهاتف ذو أطراف منحنية من الأعلى والأسفل مما يوفر تجربة سينمائية مثيرة لمشاهدة الأفلام ولعب الألعاب (شبيهة بشاشات IMAX السينمائية).

 

ميزة عجيبة  في هيكل الهاتف, حيث يستطيع الهاتف "شفاء نفسه" من الخدوش الطفيفة في غضون دقائق معدودات فقط, بمعنى أن الخدوش الطفيفة على غلاف الهاتف يتم معالجتها من المادة المصنوع منها الغلاف وتختفي خلال دقائق.

الهاتف مدعوم بمعالج كوالكم Snapdragon 800 SoC رباعي الأنوية بتردد 2.26 جيجاهرتز, ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت و 32GB من ذاكرة التخزين الداخلي مع وجود فتحة microSD للذاكرات الخارجية. كاميرا الهاتف بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED. الهاتف يدعم شبكات (A-LTE) شبكات الجيل الرابع المتقدمة التي تصل سرعتها إلى 150 ميجابايت في الثانية. بطارية الهاتف قوية فعلاً, فهي بسعة 3,500 ملِ أمبير.

يعمل الهاتف بنظام الأندرويد 4.2.2 الجيلي بين مع واجهة "إل جي الملكية". ولاننسى ميزة أخرى في الهاتف, وهي الزر الموجود على ظهره والذي يقوم بوظائف رائعة جداً تسهل عملية استخدام الهاتف.

هاتف LG G Flex متفوق بشكل واضح على هاتف سامسونج Galaxy Round من جميع النواحي تقريباً, لذا نستطيع أن نقول أن شركة إل جي ربحت الحرب هذه المرة.

التعليقات (85)