لعبة Reaper احدى ألعاب RPG المميزة فعلاً بطابعها البسيط الممتع الحماسي!

الكاتب: عباس العيد 30-10-2013

نعود لكم من جديد بلعبة أخرى رائعة من اختيارنا, وهذه المرة نسلط الضوء على لعبة Reaper الحماسية. فريق تطوير Hexage المسؤول عن اللعبة يعي تماماً أن الألعاب الممتعة يجب أن تكون بسيطة بفكرتها مسلية في اللعب, أما الالعاب المعقدة لها فئة من الشعبية ولكن الأغلب يبتعد عنها لأنها معقدة بفكرتها.

عموماً, لعبة Reaper أحدى ألعاب RPG (ونعني بألعاب أر بي جي أن اللعبة مبنية على نظام المستويات (Level) ومع التقدم في القصة تكسب حاجيات ترفع من مستواك). لعبة ريبير ثنائية الأبعاد (2D) مايميزها هو الرسومات الخلابة, البساطة في اللعب, ضربات أكشن بالسيف مبهرة, نمط تتابع المستويات, القصة الرائعة. حيث تحكي قصة اللعبة عن الشخص المجهول "رايلي" الذي استيقظ من سبات طويل في البرية ويتفاجئ بقبائل ذات قوى سحرية متعددة تتقاتل بوحشية للسيطرة على البرية ويستيقظ بطلنا في هذه الأحداث الفوضاوية فمالذي سيفعله ياترى حول هذه الحرب؟

خلال رحلتك سوف تتنقل من مكان إلى مكان في الخريطة وستصادفك مهام من بعض القرويين لتنفيذها والجميل في الأمر أن اللعبة تتيح لك إتخاذ القرار بنفسك, كيف؟ مثلاً لو طلب منك أحد القرويين المساعدة تستطيع قبول مساعدته مساعدته مقابل مكافأة وتستطيع رفضها وإكمال مسيرك مع العلم أن قراراتك تؤثر في مجرى القصة قليلاً.

لن أطيل عليكم كثيراً, هذه بعض المقتطفات من اللعبةتنزيل اللعبة على المنصات التالية:


على الأندرويد (مجانية)على App Store (مجانية)على Windows Phone (مجانية)على Windows 8 (مجانية)

التعليقات (26)