Android 4.4 كيت كات سيدعم الأجهزة ذات الذاكرة العشوائية المنخفضة بالإضافة إلى أنه سيدعم الأجهزة القابلة للإرتداء

الكاتب: عباس العيد 31-10-2013

بعيداً عن الشائعات التي تقول بأن الكشف عن نظام "الأندرويد 4.4 كيت كات" بالإضافة إلى Nexus 5 سيكون اليوم الخميس ولانعلم حتى الآن هل ذلك صحيح أم لا؟ عموماً هذا لايمنع التسريبات من التوقف, فقد قام شخص بتسريب رسالة سرية قامت جوجل ببعثها اليوم إلى مصانع عتاد الأجهزة الذكية.

الرسالة تتضمن أن نظام الاندرويد 4.4 كيت كات سيدعم الهواتف والأجهزة ذات الذاكرة العشوائية المنخفضة, على سبيل المثال هواتف شركة Samsung و ZTE المنخفضة التي تمتلك 512 ميجابايت من الذاكرة العشوائية سيكون بمقدورها الآن الحصول على تحديث الأندرويد 4.4 كيت كات لأن اصدار النظام هذه المرة يدعم الهواتف الضعيفة أكثر من اي اصدار اندرويد اخر.

من المعروف أن الأندرويد يتطلب عتاد قوي ليعمل بسلاسة واداء ممتاز ولكن هذا سيتغير الآن إن كانَ هذا التسريب صحيح. ليس هذا فقط, الأصدار 4.4 سيدعم الأجهزة القابلة للإرتداء بشكل رسمي (مثل الساعات الذكية) مع مجموعة من المستشعرات الجديدة التي ستتضمن في النظام من الأصل, واحد من هذه المستشعرات الجديدة هو مستشعر لقياس مغناطيسية الأرض ودورانها, ومستشعر آخر لقياس خطوات الأنسان. بالاضافة إلى ان النظام سيركز في هذا الاصدار على تسهيل عملية الدفع عبر تطوير خورازمية تستعمل تقنية NFC لدفع المبالغ من الهاتف الذكي.

عموماً يبدوا أن نظام الأندرويد 4.4 كيت كات يحمل مجموعة كبيرة من التحسينات الرائعة, نحن في الإنتظار!

التعليقات (101)