أفضل أغلفة الحماية (الكفرات) لهاتف Nexus 5 مع الأسعار ومواقع الشراء

الكاتب: عباس العيد 05-11-2013

هاتف جوجل Nexus 5 يملك تصميم جميل وأنيق ولابد أن يحظى ببعض من أغلفة الحماية الأنيقة التي ستزيد من روعة تصميم الهاتف. نحن في هذه المقالة سنستعرض أبرز أغلفة الحماية (الكفرات) من الشركات المشهورة والموثوقة لهاتف النكسس 5. لنبدأ بالأستعراض..

1. LG QuickCoverهذا الغلاف الرائع من صنع شركة LG نفسها القائمة على تصنيع الهاتف وهو حتى الآن يعد افضل "كفر حماية" لهاتف النكسس 5 لأنه يقوم بحماية الهاتف من الجانبين. الغلاف مصنوع من القماش الناعم والبلاستيك. الغلاف بسعر 49.99$ دولار (يعادل 187 ريال سعودي) يمكنك التوجه إلى صفحة المنتج في سوق بلاي لشراء الغلاف.

2. Bumper caseBumper case هو غلاف حماية تقليدي يحمي ظهر الهاتف وجوانبه, مصنوع من المطاط الصلب ويتوفر بعدة ألوان براقة منها الأحمر والأسود والرمادي والأبيض. سعر الغلاف 34.99$ دولار (يعادل 131 ريال سعودي) ويمكنك التوجه إلى صفحة المنتج في سوق بلاي لشراء الغلاف.

3. Spigen Slim Armorهذا الغلاف مصنوع من شركة Spigen الشهيرة في تصنيع أغلفة الأجهزة الذكية بخامة ذات جودة عالية. الغلاف مظهرياً رائع جداً وفوق ذلك يوفر دعم قوي لهيكل الهاتف ويأتي بسعر رخيص نسبياً وكما يتوفر بثلاث ألوان (الأبيض, الأسود, الفسفوري) وسعر الغلاف 24.99$ (يعادل 93 ريال سعودي). ويمكنك التوجه إلى صفحة المنتج على موقع الشركة لشراءه.

4. Nexus 5 Case Neo Hybridشركة Spigen لم تكتفي بتصنيع غلاف واحد للهاتف! هنالك غلاف آخر يأتي بتصميم أنحف من سابقه مما يعطي الهاتف شكل جمالي آخر وكأن غلاف الحماية هذا قطعة من الهاتف. سعر الغلاف أغلى من سابقه, حيث يأتي بسعر 29.99$ دولار (يعادل 112 ريال سعودي) وينكنك التوجه إلى صفحة المنتج على موقع الشركة لشراءه.

5. Cruzerlite Experience Caseهذا الغلاف من أرخص الأغلفة لهاتف النكسس 5, واقعاً يعد غلاف عادي ولكنه رائع في نفس الوقت, لا أدري كيف؟ ولكن هذا الغلاف يتحجم على حجم الهاتف تماماً لذلك هو الغلاف الأكثر ملائمة للهاتف ولاسيما أنه يأتي بألوان زاهية رائعة تسر العين عند النظر إليها. سعر الغلاف 12.99$ دولار (يعادل 48 ريال سعودي) ويمكنك شراءه من صفحة المنتج على موقع الشركة.

6. Cruzerlite Spi-Force Caseهل تريد المزيد من الحماية ؟ اذا هذا الغلاف المدرع سيناسبك تماماً. لاحظوا الصورة, سترون أن زوايا الغلاف الأربع بارزة قليلاً مما يحمي الهاتف من الصدمات التي تأتي غالباً على الزاويا, وايضاً لاحظوا أن حواف الغلاف بارزة فوق الشاشات قليلاً مما يعني أن الغلاف سيوفر الدعم ايضاً لشاشة الهاتف. سعر الغلاف 12.99$ (يعادل 43 ريال سعودي) وهو من شركة Cruzerlite الشركة نفسها التي قامت بتصنيع الغلاف الذي في الأعلى. يمكنك التوجه إلى صفحة المنتج لشراءه.

7. Nexus 5 Ringke Fusionهذا الغلاف مصنوع من البلاستيك والزجاج, الزجاج على ظهر الهاتف والبلاستيك على حوافه. ظهر الهاتف شفاف بسبب الزجاج وهنا يكمن سر هذا الغلاف حيث تستطيع تخصيص شكله على ذوقك كما ترون في الصورة, يمكنك طباعة رسمه أو أن تقوم برسم واحدة بنفسك ووضعها في غلاف الحماية. سعر الغلاف 13.99$ وتستطيع شراءه من هنا.

8. RINGKE SLIM® Nexus 5 Caseهذا هو أرخض غلاف لهاتف Nexus 5 حيث يأتي بسعر 5.99$ دولار (يعادل 22 ريال سعودي) ويمكنك شراءه من صفحة المنتج على متجر أمازون, أسرع بالشراء فالاقبال على هذا الغلاف كبير جداً بسبب تصميمه الرائع وسعره الرخيص.

9. RINGKE DELIGHT® Nexus 5 Flip Caseهذا هو آخر غلاف ضمن مجموعة أغلفتنا المميزة لهاتف Nexus 5. هذا الغلاف يأتي مع جلد صناعي يحمي الهاتف من الجانبين ويمكن تحويله كمسند للمشاهدة, يأتي مع الغلاف "كيس حماية للشاشة". سعر الغلاف 10.99$ دولار (يعادل 41 ريال سعودي) ويمكنك شراءه من صفحة المنتج على متجر أمازون.

انتهى تقريرنا حول أبرز وأفضل أغلفة الحماية لهاتف جوجل نكسس 5 الرائع. يمكنك التعرف على مواصفات ومميزات هاتف النكسس 5 عبر المقالة التالية: (جوجل تكشف رسميا عن Nexus 5 بنظام الأندرويد 4.4 كيت كات - كل ماتريد معرفته هنا!)

التعليقات (39)

ادا صارت الكايمره 41 ميغا بكسل راح اشتري الجهاز
او على لاقل 20 او 16 ميغا بكسل
والا اقول حتى لو كانت 13 راح اشتريها
بس 8 قليل احسها حتى لو كانت مع حساس مثبت البصر ...
ايه صح تصاميم الكفرات جميلة جداً
بس الي يتجه للنكسس عشان يشتريه يكون عشان رخص سعره وتحديثات الأندرويد
يعني هالكفرآت سعرها مرة غالي ومو متوازن معرسعر الجهااز المنآسب جداً
هذا رأيي ''
بالنسبة لي أشوف أفضل كفر هو neo hybrid من spigen صراحة جبااااار خصوصا اللون الأسود مع الذهبي
مثبت البصر هي اهم ميزه توجد في كاميرا هاتف...فما فائده لوكان الهاتف٤٠ ميجابكسل وجهازك يهتز ولا يلاقط صوره جيده...
وبالنسبه للكفرات فجميعها جيده لكن الكفر رقم ٤ هو ابداااع حيث ان الكفر لاصق تماما مع الجهاز فلايشعرك بان حجمه قد زاد وخاصه ان لونه الذهبي الذي يأتي من الجوانب..جذااب
الرابع والسابع والاخير جعلتني اجن من جمالها هاتف رائع بمواصفات عجيبة وسعر تاريخي وكفرات ابداعيه
جوجل ابدعت بهذا الهاتف
الرابع والسابع والاخير جعلتني اجن من جمالها هاتف رائع بمواصفات عجيبة وسعر تاريخي وكفرات ابداعيه
جوجل ابدعت بهذا الهاتف
41 ميغا بكسل !
روح اشتري كاميرا احسن
هممممممم... خلاص وانا معك مابيه ´_`
تسلم ياعباس..

أنا أحبك..
هووووووبا كاسياس مبدع #
لاتقهرني..

ترى خلص اشتراكي حق الجزيرة قبل المباراة بساعة..

يلا عاد دبرها..
اختلف معاك لاني ماعرف كاسياس بس اعرف ميكانيكي يزبطلك اي موتر ههههه
₪₪₪ الرابع فخم ₪₪₪
الثالث شكله ممتاز وانيق
حلوووووين تشجيع لنكسس






تسلم عباس
شباب بليز علموووني هل جلكسي اس 4 تحدث وﻻ ﻻ وكيف
رقم 4 روعه
شكلي باخذ الجهاز كل يوم ينزلو اغرائات عنه
شكرا ع المقال
الثالث مر جنااان خصوصا الابيض ^^

4y

اول خل نشتري الجهاز لاحقين ع الكفرات*;*
loves
الموضوع جميل جدا فاحد عيوب النكسس قلة الاكسسوارات مقارنة بالاجهزة المنافسة. والكاميرا ليست عيبا فالبيكسل ليس كل شيء...ومايفهم للنكسس الا اللي جربه فهو الافضل
بس ذا الجهاز فيه عله اذا انكسرت شاشته مايشتغل المس حق خويي صار كذا وقالو تصليح الشاشه 600
شكراً كيونوتك
جميل رقم 9 تقدر تحط اللي يعجبك فيه
رووووعة وشكرا كيونتك على توفيركم لاهم المعلومات الخاصة بالتكنولوجيا
خايف اتسمج تمحطوني ديس لايكات
والله لاعطيك لايكين ^_^
نبي جنوط دامكم جبتم كفرات
ازهلها الغرابي عندهم تشكيله على كيفك
تراكم اشغلتونا بالنكسوس والله مخيس
ليش تشغلو كج كج لحد يشغله ´_`
كفراات مره حلووه ... بس هااتف لم يرضيني بمواصفااته .. النوت3 افضل بكثير من النكسس5
نشتي نشوف كفرات ل نوت 2
ادخل امازون وبتحصل آلاف الكفرات ورخيصه بعد
الجهاز جيد والكفرات ممتازه
بس ما قلتوا كيف القمشات و الهوبات
ماتحتاج خرط
ﻻامان للبشر
ياخي حبيت هالجهاز ❤
وَآٍلّلّهً عٍآٍدًيِ
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية