الصين نصبت أكثر من 36 كاميرا على عمود انارة واحد لمراقبة السير؟!

الكاتب: عقيل عبدالله 11-11-2013

مع تطور التكنولوجيا ، أصبحت كاميرات المراقبة متواجدة في الشوارع و الأماكن المختلفة حول العالم . لمراقبة السير و أمور أخرى لا نود أن نسأل عنها. و كما عهدناها الصين بلاد العجائب ، يجب أن تتفوق في كل شيء، حتى في عدد كاميرات المراقبة!

ففي أحد التقاطعات الصينية تم تركيب أكثر من 36 كاميرا مراقبة على عمود انارة واحد ، و في الشارع المجاور أيضا نفس العدد! لماذ ؟ حسب السؤولين الصينيون من اجل مراقبة حركة السير و الإطمئنان على المواطنين! و عندما تقول الصين ذلك فلا خيار امامنا سوى تصديقهم. على اية حال ، بعد عمل ضجة كبيرة على هذه الكاميرات في وسائل الإعلام الصينية ، تم تقليل عددها كثيرا.

التعليقات (57)

حلو عاشت الصين
الصين قطع الله الصين وقطع اهلها

من جت الصناعه من الصين وما شفنا

خير منها جوده فاشله وسريعه العطل

-***-

وصباحكم فول بالقشطه *-^
صباح الخير ... احنا للاسف ماخذين فكره ان منتجات الصين سيئه والسبب التجار ..يسافرون الصين يجيبون ارخص شي .. ولا السوق الصيني رائع جدا خصوصا في الجوالات ... اغلبها خصيصا لهم
ترا الايفون و البلي ستيشن و كل منتجات سوني عموما في الصين تتصنع
تتجمع في الصين وليس تصنع في الصين

فيه فرق ياعزيزي الكويس •_^
أتمنى أتزوج صينية..

عشان نجيب طقم فناجيل..

أعرف ماتضحك..


أبو شلاخ الفطور جاهز؟
للتوضيح،الصين تصنع اجود المنتجات في العالم وتصنع اسوى المنتجات في العالم .. والعيب في من يوصل لنا الاسوا .. والسؤال على الاقل اصبحت الصين من اقوى الاقتصاد واستطاعت ان تصنع عددة امور فماذا عن،دولنا
ابو شلاخ بعطيك معلومه بسيطه ترا الصين عندها جودات في الصناعه في كل شي وفيه عندهم الاصلي وفيه عندهم المخيس وتدري ليه كل شي صيني يخرب عندنا ؟ لان ربعك التجار في السعودية مايجيبون الا اخس جوده عندهم ويبيعونها عليك بسعر غالي وتتوقع ان كل شي من الصين سيئ بالعربي البلا مو منهم البلا من ربعك ابو ريالين
هههههه نواف تزوج يابانيه خلها تجيب

لك طقم بلاشتيشن اصلي ههههههه

حياك الفطور جاهز *-^
ياخي انا استخدمت اجود انواع الصيني

وعارف الصيني ثلاث انواع ردي تجاري اصلي

لكن حتئ الاصلي حقهم مايعيش ترئ وجرب بنفسك انت
انا عندي اثاث صيني صناعته درجه اولى وقعد معي 7 سنوات من الاستخدام الصعيدي
ابو شلاخ لا تتفلسف زياده ربعك الي بيطلبون من الصين مواصفات معينه واساسا مافي منتوج تقليد بالصين وتقول عليه اصلي وتجاري ورديئ .. كله تحت مسمى تقليد لكن تقليد عن تقليد بيختلف .. وبمقدرتك تجيب لهم اختراع من ابداعك وبيسوونه لك بالمواصفات #"" الي تبغاها انت "" #
بيسب دوله اساسا جواله منها .. لا وبيقول التجميع بالصين .. يا حلو التصنيع والتجميع بالصين الا كم قطعه وفكك جوالك قطعه قطعه وابدا بالبطاريه وشوف وين الصناعه ..
الحمدلله على السلامة
الصين اصبحت فعلا (( بلاد العجائب ))
وبلا منازع
لا ماتتجمع في الصين.. تصنع في الصين.. الخامات الصينية رخيصة.. هناك معالجات صينية والميموريات صينية والشاشات صينية..
ابو شلاخ لو العالم العربي سوا ربع الصين لكنا في مشاكل في غنى عنها

وبدل لاتضحك على بلدان ثانية روح سوالك شي مفيد يرفع من قيمة بلدك

على قولة المثل : "اذا ما عندك شغل اصنع جمل"
بالمناسبة الصناعات الصيني ثلاث درجات الدرجة الثالثة رديئة جداً وما تنفع الدرجة الثانية لابأس بها تستحمل ولاكن لفترة ليست بالطويلة والدرجة الاولى مستوى صناعته كاصناعات الشركات الكبرى العالمية ولاكن ممكن يكون سعره عالي شوي
خل الفول لك ههههه
ﻻ ابويه يشتغل قطع غيار اغغغلب البضاعه تصنع في الصين وﻻكن يختلف مكان التجميع من بلد لبلد
يعني يقولك صناعه صينيه تجميع الماني بس يكتبون عليها ميد ان الماني يعني made in germane على حسب التاجر حين تعاقده مع الشركه الصينيه المصنعه ان طلب مواد تصنيع قويه فستزداد التكلفه عليه وايضا تجارنا نحن دول الخليج حسبي الله عليهم همهم فلوسهم ماهمهم يجيبوا الكويس بعض الاشياء إللي تنباع في السوق العالمي مثلا ب5 ريال يبيعوها عندنا ب15-20 وانا اتكلم عن السوق السعودي
وبكلامي هذا ما اقول كل التجار لاكن الأغلب
وﻻ يوجد رقابه في السعوديه على الطحاطيح النصابين بس ما يقدرون إللا على الهندي او اليمني المساكين إللي رتتبهم ما يتعدى 2000 وعياله وزوجته في بلده الاصل
ما اقول إللا الحمد لله حتى ترضى والحمد لله إذا رضيت والحمد لله بعد الرضا والحمد لله على كل حال
السوني تصنع وليس تتجمع اما الايفون مادري
علشان الجميع يتعلم النظام ف حياتهم
ماعندنا اﻻ حبتين بس ، وعلى الدائري بس :)
يمكن كل كاميرا تابعة لشركة....
هههههه
العب ساهر جديد ههههههه
الصين دولة الابتكار ياليت حنا يالسعوديه رغم الامكانات الماديه نسوي نص مايسوون اذا ضرب مثل في الامارت اقل سكان واكثر تطور وحاطينه عذر السعوديه شوف الصين ربع سكان العالم و من دول الام في التطور والابتكار والصناعه
كمرات تشاينيه رخيصه مــــَ‘ـَُِنٍّ كذي بيسو واجد ههههههه
هذا ساهر بس صيني
ههههههه ايوا صيني إلا منتج و ماله مقر يالحربي
40ماهو 36
بس برضه بلاد العجايب
والله يليت يحطونه عندنا لو كانت موجودين الكاميرات ماصار التحرش الي قبل أسبوع مدري أكثر
مليار و300 مليون نسمة وش يراقبون
الصين دائمآ تفاجئ الجميع..
صباح الانوار
هذا الي يقول 40 ماهو 36
اقرا الخبر زين ياخبل
يقول اكثر من 36
سبعتن شلوش
هههههههه
ههههههه الله يعطيك الف عافيه بس ماله داعي المحششش
يعمي الصين تصنع بجوده عاليه ومنخفضه بالعربي على قد فلوسك تكون الجوده
على الاقل صنعو واحنا نتفرج
صناعه اي كلام وجوده اتعب من التعبانه و التجار شغالين في الاستيراد منهم مفروض يكون فيه نظام في الاشياء اللي تستورد من الصين الاشياء اللي ممكن تأثر وتسبب كوارث يخلونها لهم هم يستخدموها
من اهتمامهم في الناس يركبون كاميرات يفوق العدد هذا


لكن في السعوديه عندنا كميرات ولا وزيدك من الشعر بيت

مغبره ولا توضح الصور
ولهاا سنين ما سوولها صيانه
وان حصلت الزين فيها تحصلها ت ج س ...؟؟!
يالله صباح خير ..
كثيرا من الصناعات ينسب من صنعها الى انها صينية ..وفي الحقيقة هو ان المنشا في هذه الدولة نظرا لرخص الايدي العاملة وسرعة الانجاز ووطئة كلفة الضرائب فيها حتى بعد التصدير..
عند بعض الناس ياخذون اﻷشياء بالمظاهر.
فمثلا: في اليمن (حضرموت) الناس يفهمون إسم سكانها بي البخل و حب الفلوس و زي كذا
الخلاصة* أن تنظر إلي الشخص إلى أي مبدأ ينتمي
و شكرا
معظم الناس يفهمون الأشياء بالنظر و هذا خطأ.
فمثلا:اليمن بالتحديد حضرموت
البعض إذا شاف واحد من حضرموت رح يقول:شف البخيل القاحط باقي شوي و يعبد الفلوس.
الخلاصة: لا تكون وجهة نظرك للشيء المقابل سيئة. وهذا يتعلق بي جزء من الموضوع. شكرا
الصناعة الصينية جودتها عالية والدليل ابل تصنع وتجمع اجهزتها في الصين
بلاهم واجد ماتكفيهم كاميرا وحده :)
(:
الصين وما ادراك م الصين
أحلى شي احسن من الساهر
الصين دولة دكتتورية تقمع شعبها سياسيا ولا تسمح لهم بالتدخل بنظام الحكم المفترض انه جمهوري ..
حتى نظام سوريا المستبد لم يصل عدد ضحايا اجرامه لما سبق وفعلته الصين بشعبها عندما اراد حكم الشعب للشعب ، وفي النهاية اشغلوهم بالصناعات الاجيرة و شغلوهم عن السياسة بأطول دوامات عمل في العالم و اكبر انظمة تويوتية ..
بالتأكيد ستضع كاميرات بالهبل ، أليست الدولة الثانية في الرقابة على النت بعد ايران !!
لسبب الزحمة
شباب اي ابتكار !!!! 36 كاميرا بشارع مثل اللي بالصوره فوق !!! شفت مقطع لكاميرات ساهر كيف تعمل والله كاميرا وحده تحدد اللوحات كلها اللي تسير بالشوارع يعني اي عجايب لو ركبو 36 كاميرا مالها داعي والله
نظام ساهر مشدد
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية