مع عدسة Snooperscope شاهد ما لاتستطيع مشاهدته في الليل! عبارة عن عدسة رؤية ليلية تستطيع تثبيتها على الهواتف الذكية

الكاتب: عباس العيد 13-12-2013

إن كنت تحب رحلات الأستكشاف, أو كثير الخروج في الليل, أو لربما ضعت في الطريق فإن عدسة الرؤيا الليلة Snooperscope ستكون الحل!

من المعروف أن الرؤية تتم بواسطة سقوط الضوء المرئي علي الهدف الذي ننظر إليه , ثم انعكاسه ليسقط علي العين , والتي بدورها تكوّن صورة للجسم على شبكية العين , وتنتقل معلومات الصورة من خلال الألياف البصرية إلى الدماغ ليترجم صورة الهدف. ومن هنا فإن عملية الرؤية تعتمد اساساً على أشعة الضوء المرئي سواء كان مصدره أشعة الشمس أو مصابيح الإضاءة الكهربية. أما جهاز الرؤية الليلية فلا يستخدم هذه الطريقة لعدم وجود مصدراً للضوء (في الظلام الدامس لايوجد ضوء). ويكمن الحل بأن عدسة الرؤية الليلية تستعيض عن الضوء المرئي بالأشعة تحت الحمراء.

هذا ليس كُل شيء, هنالك بعض المواد الكيمائية التي لاتستطيع العين البشرية رؤيتها مُطلقاً, ولكن هذه العدسة تستطيع إظهار هذه المواد الكيمائية. وعادةً مايستخدم المجرمون هذه المواد لكتابة رسائل سرية وعبر مثل هذه العدسات يتم إظهار محتوى الرسالة.

كما ذكرنا, يمكن تثبيت هذه العدسة المميزة التي ستفتح لك مجال الرؤية الليلة على أي هاتف أو جهاز لوحي ذكي بلا استثناء, ويتم ربطها عبر تقنية الوايرلس أو Wi-Fi بُكل بساطة. وهذه بعض من الصور الملتقطة بواسطة العدسة..

فيديو يوضح طريقة عمل العدسة

صفحة الفيديو


 سيتم إطلاق العدسة في الأسواق مقابل 99$ دولار (يعادل 370 ريال سعودي تقريباً)

التعليقات (60)