سوني تٌطلق رسمياً تحديث الأندرويد 4.3 للهواتف Xperia Z, ZL, ZR واللوحي Xperia Tablet Z

الكاتب: عباس العيد 23-12-2013

أطلقت شركة سوني في الأسبُوع الماضي تحديث الأندرويد 4.3 لهاتفي Xperia Z1 و Z Ultra والكثير منا تسَائلَ عن مَصير Xperia Z ولماذا لم يَصلُهٌ التحديث في نفس الوقت؟ اليوم شركة سوني تٌعلن عن إطلاق التحديث لـ Xperia Z و ZL, ZR واللوحي Xperia Tablet Z. اذا سوني كانت تخطط لإطلاق التحديث لمجموعة من الأجهزة ولربما هذا ماجعلها تتأخر اسبوعاً.

مزايا التحديث:
1. يجلب التحديث مزايا وخصائص تحديث جوجل الأندرويد 4.3 مما يعني واجهة مستخدم رسومية جديدة وتجربة أكثر سلاسة.
2. إضافة تطبيق Smart Social Camera إلى هذه الهواتف والأجهزة, يسمح لك هذا التطبيق بالتصور واللتعديل على الصور بشكل إحترافي مع أدوات وإضافات متجددة.
3. إضافات تطبيقات مصغرة جديدة مثل TrackID, بالإضافة إلى تحسين حافظة الرسائل التي أصبحت الآن تحفظ عدد لامحدود من الرسائل النصية.
4. إطلاق تطبيق Xperia Themes وهو تطبيق جديد كُليا من شركة سوني يوفر حزمات رائعة من أنماط الواجهة الرئيسية.
5. نسخة محدثة من خاصية Battery STAMINA Mode (خاصية الحفاظ على البطارية) حيث تم الآن إضافة المزيد من الخيارات الذكية التي من شأنها إطالة عمر البطارية أكثر.
6. زيادة مستوى التحكم بخاصية "تعدد المستخدمين" في لوحي Xperia Tablet Z, حيث أصبح الآن بأمكانك تخصيص مساحة خاصة بحسابك.

ليست هذه فقط مميزات التحديث, هذه مجرد نبذة عن أبرز التغيرات. من المفترض أن يكون التحديث متاح من الآن لجميع مستخدمي هذه الهواتف والاجهزة المذكورة.

خطوة سوني القادمة ستكون إطلاق التحديث نفسه لهواتف Xperia T, Xperia TX, Xperia V و Xperia SP. حيث تطمح شركة سوني لتحديث أكبر عدد ممكن من أجهزتها وهواتفها الذكية وهذا يعكس مدى إهتمامها بالسمتخدمين.

التعليقات (113)