Qualcomm تستعرض امكانات معالجها الجديد Snapdragon 805 في تحسين جودة الصور

الكاتب: عقيل عبدالله 05-01-2014


قبل فترة أعلنت شركة Qualcomm رسميا عن معالجها الجديد Snapdragon 805 و الذي يأتي مع ميزات جديدة كثيرة ، استعرضت بعضها الشركة فيما سبق . الآن جاء الدور لإستعراض قدرته في معالجة الصور  ، حيث يساعدك في إلتقاط صور رائعة بإستخدام هاتفك الذكي ، لم تكن لتحصل عليها من دون قدرة معالجة قوية.

فقد نشرت Qualcomm عدة مقاطع فيديو تستعرض فيها ثلاثة ميزات جديدة في التقاط الصور :

- ميزة Chroma Flash
عندما تلتقط صور بإستخدام الفلاش ، عادة الصورة تفقد ألوانها الحية و تصبح اضائتها واقعا مزعجة ، لكن مع ميزة Chroma Flash لن تصادف هذه المشكلة. فهذه الميزة تقوم بإلتقاط صورتين متتابعتين بسرعة ، واحدة مع فلاش  و أخرى من دون فلاش ، من ثم تقوم بدمجهما في صورة واحدة . لتظهر لك النتيجة صورة بإضاءة الفلاش الجيدة مع ألوان الصور التي من دون فلاش  .

هذا فيديو استعراض لميزة Chroma Flash ...


- ميزة Action Shot
هذه الميزة تسمح لك بإبقاء تركيز الكاميرا على جسم واحد مهما تحركت انت بهاتفك . فعند اختيار التركيز على مثلا صديق لك ، الكاميرا ستبقي التركيز عليه أين ما يتحرك (ميزة تجدها في العديد من الكاميرات من Canon و غيرها) . بحيث دائما تلتقط الصورة و تركيزها صحيح.

هذا فيديو استعراض لميزة Action Shot ...


- ميزة OptiZoom
هذه الميزة تقوم بإبقاء مستوى تكبير الكاميرا على الجسم الذي تريد التقاطه ، فمهما حركت الجسم بعيدا أو قريبا من الكاميرا مستوى و معدل الزوم سيبقى واحد . لكي تفهم هذه الميزة أكثر تابع الفيديو.

هذا فيديو استعراض لميزة OptiZoom ...

التعليقات (64)