فرشاة أسنان ذكية من Kolibree في CES 2014

الكاتب: عقيل عبدالله 06-01-2014

image
مرحبا بك في عصرنا حيث كل شيء يصبح ذكي! هذه المرة من شركة Kolibree و التي تقدم لنا فرشاة أسنان ذكية، نعم فرشاة أسنان. واقعا لا غرابة في ذلك ، اذ حصلنا قبل عدة أيام على جواريب ذكية ! هذه الفرشاة الذكية مظهرها مثل مظهر أي فرشاة الكترونية متوفرة في السوق ، لكن مزودة بعدة مستشعرات مع بلوتوث و بطارية ، بعد استخدامك لها تقوم بإرسال معلومات الى التطبيق المرافق في هاتفك لعرض مدى صحة طريقتك في تنظيف اسنانك ، وهل نظفتهم بشكل كامل و وافي أم لا .

فرشاة الأسنان هذه من Kolibree يتم شحنها لاسلكيا من خلال معيار QI ، وزنها يبدو خفيف بالنسبة لميزاتها. و الجميل أن الجميع مثلا في عائلتك يمكنه الحصول على واحدة و متابعة تقدمك في تنظيف أسنانكم عبر تطبيق لمعرفة أفضل شخص ينظف أسنانه (هذا حسب الشركة سيجعل من الأبناء ينافسون آبائهم في الحصول على نتائج أفضل و بالتالي يشجعهم على تنظيف أسنانهم). طبعا لأول مرة عند استخدامك الفرشاة ، ستبدأ بأخذ القياسات على حجم فمك من اجل تزويدك بإحصائات دقيقة.

لكن و هنا لكن كبيرة ، سعرها سيكلفك ما بين 100 و 200 دولار أمريكي للفرشاة الواحدة . من المفترض أن تكون متوفرة للبيع بشكل محدود خلال فصل الصيف.

التعليقات (53)