Apple تواجه صعوبات في تطوير ساعتها الذكية iWatch تتعلق بعمر البطارية و الشاشة

الكاتب: عقيل عبدالله 08-01-2014

واقعا الإشاعات حول قدوم ساعة Apple الذكية iWatch كثيرة جدا ، و كل من بين فترة نسمع بعض المعلومات عنها . لكن الواضع للجميع أن Apple تواجه صعوبات في تطوير ساعتها الذكية ، فحتى الآن لم تصل الى المنتج الذي تود عرضه على العالم و تسويقه . آخر هذه الصعوبات حسب صحيفة "The Information" تتعلق بعمر البطارية و تقنية الشاشة المستخدمة.

فحسب المصدر ، شركة Apple لم تكن راضية عن عمر البطارية التي حصلت عليه مع آخر نماذجها من الساعة. لذا فكرت بتغيير تقنية الشاشة المستخدمة من أجل الحصول على عمر أفضل للبطارية . حتى الآن طبعا من غير المعروف ما نوع التقنية التي سيتم استخدامها حتى الآن. و يشير المصدر أن لدى Apple فريق مكون من الكثير من المواهب (أمثال Ben Shaffer المسؤول عن تصميم Fuel Band من Nike) لمواصلة تطوير الساعة و اطلاقها في وقت ما في 2014 استنادا الى حديث المدير التنفيذي Tim Cook الذي صرح بأن Apple ستدخل قسم جديد من المنتجات في 2014 .

ملاحظة: الصورة في الأعلى عبارة عن تصميم تخيلي و لا يمثل الواقع.

التعليقات (63)

good
هذا من الفضضضاوهـ ي آبل :-/
يا سامج
هذا التأني جيد حتى يصبح منتج متكامل من حيث آداء البطاريه..
وليست مثل سامسونج استعجلت في تنزيل منتجها والذي لايقدم من عمر البطاريه الا يوم واحد فقط..
لماذا تم تسريب كل شئ عن الايفون 5 اس قبل صدوره بمدة.. و لم يتم تسريب اي صورة او مواصفات عن تلك الساعة ؟
لانها لم تدخل خط الانتاج بعد.
عند صدور هذه الساعة ستخطف الاضواء كالعادة.
تعلمووآ من سآمسونج يَ آبل :p
والله حلوه
لا نبي لا ساعتها ولا خراطها الفاضي

نبي اي فون حجم شاشته خمسه انش

ودقه الشاشه فل اتش دي

وحجم الذاكره 32 قيقا

وخلاص وتفكنا من صغر شاشتها

هذا الي نبيه ماطلبنا منها تخترع

هاتف يطير

ذي الشركه ياتقدم جهاز جبار في سنه

2014
ولا صدقوني راح تخسر الكثير والكثير

°^°
ابل قريبا بتلحق بلاك بيري ونوكيا ،، الان انظروت لنظام الاندرويد كيف توسع كثيرا
ساعة سامسونج رهيبة بالدرجة الأولى من خلال الكاميرا التي تحويها، وهذا بإعتقادي سبب إرباك لشركة أبل.

o0O

االا الامام يا ابل وانتي جنونية اسكتي#
انا اشوف ان ابل بدأت تغير وجهة نظرها في الفترة الاخيرة لأنا لاحظنا وجود ايباد ميني وايفون 5c الي يعني ان ابل تدرك الوضع الحالي ومن الافضل التوسع في منتجاتها وان شاء الله ابل تتعلم من اخطائها واخطاء الشركات الثانية وتطور ساعة جيد من كل المعايير
انا معك في نقطه واختلف معك

في نقطه اول شي بلاك بيري

رحمه الله عليها

اما نوكيا بالعكس ياخي بدت تنهض

خصوصا بعد جهازها نوكيا لوميا

1520 مبيعاته بالهبل ماشاء الله

انا اتمنئ لنوكيا التوفيق

تعرف ليش لجوده اجهزتها العاليه

وامسك جهاز نوكيا لوميا وتعرف كلامي

^-•
احس بتصدر الساعة مع مميزات كثيره


والله اعلم
ما عليك اخوي..بس انت اطلب شو تريد يصنعو لك
امرك غريب قبل ايام حاطة صورة iphone5s والحين تقولي تعلموا من سامسونج

متناقضة -_-
ابل تقلد سامسونج اذا هي فاشلة

o0O

لا والله متقلدها
لاطلعي اعذار انتي قولي انه مالك قادرة تقلدي سامسنج
لم يبقى منك شي يا آبل اغلقي ابوابك و قولي وداعا يا عالم
اصحى من حلمك.
اعتقد ان لا فائدة عظيمة لهذه الساعات في الوقت الحالي
أنتم يالي تقولون أبل تقلد سامسونج .. أستريحو .. لاتقارن صناعة ابل والمواد المستخدمة في أجهزتها .. ب صناعة سامسونج .. أبل متفوقة دائماً والسوق يشهد بذلك .. ♡ I love apple .. ♡
يقول المثل العربي
اعطي الخباز خبزه ولو اكل نصه
آبل تنتهج منهج التقليد هذه الايام والشركات الكوريه واليابانيه تقطع شوطا كبيرا في ابداعاتها التقنيه اما آبل فانها تعمل على استحياء لك الله يا آبل
من اين تاتي بهذه الفلسفة ابل متفوقة باشواط على جميع بيقي الشركات لا داعي للتعصب.
ما في ساعة ذكية في السوق تشد الانتباه ... احد الاسباب البطارية .... وايضا مافي ساعة مستقلة ... يعني لازم نربطها بالجوال..وايضا السعر مبالغ في. .. بهذه الاسعار افضل اشتري رولكس .. كشخة ورزة ....اتمنى من آبل لا تستعجل بإطلاق ساعتها ... كل الود
ساعة سامسونج جير بتجربتي انا ماتصلح نظر انها لا تتحمل الضربات وغير كذا البطاريه ماتجلس معك يومين سيئة لحد مايتصوره شخص..احسن مافيهاا انها تكون بكامير ا ذات دقة عاليه وبعض البرامج التطبيقية.
ابل ساعتها جديد ولااعرف عنهاا شي مطلقا
..الاعترف بالحق فضيلة..
ساعة ابو عشرين ريال اصرف

البطاريه مدى الحيااء او لين ما تكسرها

والدقه full HD




والله شي رااائع ومبهرر بالتووفيق ل آبل والتقدم الزاهر ♡
الى الامام ابل
ناس تتعب وتحصل ثمرة تعبها
كلهم يقلدوا بعض ويشتكوا من بعض


والله انهم بزران
حتى ساعة مو عارفين يعملوا وجل بريك خربان وليه يحاولوا يكملوا مشاورهم من البداية وهو غلط
أبل تواجه صعوبات كثر منها
فرق بين اللي يفكر بمصلحة المستخدمين (ابل) وبين اللي يصنع اي شي عشان الارباح (سامسونج)
عل طاري نظام الاندرةيد المعفن لولا شركه سوني ولا وربي مافكر بهاشركه الغبيه مظامكم ابوكلبي مومرتب مع السيديا الجديد انزلت ادوات خطيره وربي وانا مجربها بالايفون حقي ترتاح عل النظام اكثر المهم برجعلكم مع جهاز السوني زد الخارق انتظروني
شوفوا..التعصب الأعمى...قالك أبل وقالك أندرويد..وكلام فاضي...عن نفسي أحب كل الشركات..وأفضل اللي مواصفاتها تناسبني..سواءا كان أبل..أندرويد..او غيرها..الزبدة: صدق من قال:((الجماهير لا عقول لها))...هل لا عاد تصجونا..
لا نقارن صناعة ابل بسامسونج ؟!!!
الرام والمعالج ماخذينة من سامسونج نفسها
هذا مصير اللي يعتمد على غيره في الصناعة
رووووعه
اكيد لانها ماتعرف كيف
طريقتها بالعاده بالايفزن تطول الجهاز عشان تزيد البطاريه
قلة خبره فيها
صراحتا ما أتوقع في شي يلفت الانتباه من هالساعه

واتوقع كالعاده ابل دايما البطاريه بأجهزتها دايما تفظا

بسرعه فيجب علا ابل ان تهتم بالموضوع البطاريه

لان اتوقع هي الاهم وشكرا لكم (:

@_O

اتوقع يستخدموا زجاج جوريلا منحني
من وجهة نظري ساعة مالها اي اهميه لجوال يغني عنها
وش حارق رزكك أنت وياهه
على فكره ترا نظام الاندرويد مو من سوني ولا سامسونج يا عزوز المرزوز فيه شركه أظن امريكيه اسمها أندرويد تسوي انظمة تشغيل تعاقدة معها سوني وسامسونج واشترو نظام التشغيل وكل ماينزلون نظام جديد يعطونهم ملايين عشان نظام التشغيل

NzF

الاندرويد ملك لقوقل الله يحفظك :)
والنظام مفتوح المصدر اي شركه ممكن تسوي جهاز وتركب عليه الاندرويد 
هههه ضحكتني apple ..يعني ساعة كبر صبعك ..وتواجه مشكلة في البطارية ههههههه
آبل ... و يستمر الفشل 
كل زق ما فيك امل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية