Huawei تطلق نسخة محسنة من هاتفها النحيف Ascend P6

الكاتب: عقيل عبدالله 19-01-2014

بصمت و هدوء و بعيدا عن أضواء الإعلام الصاخبة ، أطلقت شركة Huawei نسخة محسنة و معدلة من هاتفها Ascend P6 . النسخة الجديدة أصبح اسمها "Ascend P6 S" و التعديلات واقعا طفيفة و ليست بجذرية . فمعضم المواصفات التقنية متشابهة مع النسخة السابقة . و نشير أن هذا الهاتف حتى الآن حصري فقط للإتصالات الصينية China Unicom .

تصميم الهاتف الظاهري هو نفسه و لكن أسمك بقليل من السابق ، مع ذلك سمكه لا يتجاوز 6.5 ملمتر . لذا حتى مع زيادة السماكة الحالية الا أنه يبقى نحيف مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى. يملك شاشة حجم 4.7 انش و بدقة 720p تعمل باللمس حتى مع استخدام القفازات. معالج رباعي النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز (أغلب الظن أنه من صنع الشركة نفسها) مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت. مع ذاكرة تخزينية سعة 16 جيجابايت.

من الخلف لديك كاميرا تصوير بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش ، و كاميرا أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل . سعة بطارية الهاتف هي 2,000 ملي أمبير . ايضا Ascend P6 S يدعم استخدام شريحتي اتصال في نفس الوقت .  يعمل بنظام تشغيل الأندرويد 4.2 مع واجهة Emotion UI 2.0 . متوفر حاليا للشراء في الصين مقابل 446$ (١,٦٧٢ ريال تقريبا).

 

التعليقات (48)