مسؤول في شركة سامسونج يؤكد بإن نظام Tizen سيتأخر إطلاقه مرة أخرى!

الكاتب: عباس العيد 22-01-2014

أكد مسؤول في فرع شركة سامسونج للإلكترونيات في كوريا الجنوبية عبر بيان صحفي بإن النظام التي تعمل عليه شركة سامسونج وأنتل معاً سيتأخر إطلاقه هذه السنة كذلك! حيث واجه النظام عدة تأجيلات في العام الماضي حتى قررت سامسونج إطلاقه في 2014 (العام الحالي) ولكن هاهنا مسؤول من الشركة يؤكد رسمياً بإن النظام سيتأخر إطلاقه, مما يعني أن الموعد لن يكون بقريب.

حيث كانَ من المخطط إطلاق أول هاتف ذكي يعمل بنظام Tizen في النصف الأول من هذه السنة خلال مؤتمر الجوالات العالمي ولكن الآن بعد خبرالتأخيرا هذا نتوقع أن نرى أول هاتف ذكي موجه للأسواق بهذا النظام خلال النصف الثاني من هذه السنة.

وفي الوقت نفسه أكد المسؤول بإن أول هاتف ذكي بنظام Tizen سيمتلك معالج 64-بت وسيدعم شبكات LTE-A.

التعليقات (45)

مع نفسكم
انا قلتلكم بس انتو ماتستحون يا اعضاء اعطوتوني احمر حسبيالله
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه
يارجال كل يوم يطلعلنا نظام جديد
اقسم بالله ان نظام الويندوز اكثر سرعه وسلاسه من ios وandroid وعن استخدام ومتجر تطبيقات الويندوز صار اكثر اتساع
للمره المليون اقول نوكيا قدمت وستقدم اكثر
شوفو جوال لوميا 1520روووووعه سرعه وسلاسه وكاميرا،
سلمت يداك اخي عباس العيد علئ المقال الرائع ننتظر جديدك
شكرا كيونوتك انت الافضل دائما
من متى وهم يأجلوا
وشكلهم بعد بيأجلوا
اسمك مرجوج معاك ارتجاج بالأنظمة كيف تحكم على أن نظام الويندوز أفضل من الآي أو اس والاندرويد
اكيد واجهه الكثير من المشاكل ... ف انتل وسامسونج ليست لديهما خبره كافيه لصنع نظام تشغيل متكامل...لابد من وجود طرف لديه الخبره الكافيه ليساعدهم في مشروع تايزين..
الى الان في نظري الاندرويد هو الافضل على الاطلاق لا نعلم ما يخفيه لنا هذا النظام الجديد ولكن ننتظر ونحكم
نظام لا نعرف عنه شيء لن ينجح
بالفعل ويندوز افضل لانه مثل ios ويعمل بلغة الالة و بهاردوير افضل. اما بالنسبة tizen قد يكون افضل من الكل اذا ما اعتمد على نواة تعمل على لغة الالة مباشرة ولا ننسا انه مدعوم من عملاقين في الهاردوير و السوفتوير. سامسونغ وانتل.
يا اخ متعب اذا اسمي مرجوج ولا مظنوخ مال امك صلاح انت ترد علئ تعليقاتي ماتردي علئ شخصي انا هاذا،اولا
ثانيا انا ماتكلمت الا عن تجربه انت الحين معاك،جلكسي يونق وقاعد تقول مرجوج يحكم ومايحكم روح جرب.الانظمه واحكم علئ كلامي،
طيب الاندرويد والإيوس كنا نعرف عنهم شئ
طيب كيف نجحت ذلحين !
مجربه وأحسن من نظامك المربعات المملة لأنك ماتعرف تستخدمه ياغشيم وبعدين الأم شو دخلها احترم نفسك ياولد أهل العقول براحة
لا هذا كثير ينبغى أن يسرعوا فى سامسونج ﻷن هذا يعتبر مصداقية شركة
بالعكس أن يتأنو ويخرجو بنظام جديد ثابت وقوي ويكون خليط من كل الأنظمة أفضل وأجمل من إطلاقه مبكرا ثم نكون أول من ينتقدهم ونتهمهم بالتسرع
معاهم حق ... اي نضام جديد يحتاج وقت لحد ما يصير مطلوب ..مثل الوندوز ٨ و بلاك بيري ١٠
انا اتفق مع الاخت مايا
هذا نظام مو مجرد لانشر او ثيم

بس اعتقد انهم راح يرتكبون غلط
ليش اول هاتف بهالنظام راح يكون من الفئه الراقيه
انا افضل لو انهم بدؤوه بشي من الفئه الاقل من متوسطه
عشان ينتشر بين الناس بسرعه اكبر
وعشان يعرفون انطباع الناس وآراءهم عن النظام
بالله من بيدفع تقريبا 3000 على نظام محد يعرف عنه شي
برايي هذي غلطه شاطر
وغلطه الشاطر بالف
من خلال هذا الكلام اعتقد بانه سيكون نظام قوي خاصة وانه يتطلب معالج بمعمارية 64 بت ويدعم شبكات الجيل الرابع فقط ...أتمنى ان يكون نظام عملي ومحمي
والله السوق نار،،غلطة الشاطر كانت بعشره صارت الحين بألف!
كل تأخيره فيها خييييره
ننتظر ونشوف
اتوقع راح ينجح بشرط اذا وضعوا في جهاز يملاك مواصفات جيدة
احسن
كل تأخيره فيها خيره
لان فيه اخطاء !!
اتشوق لرؤيته
سياسه سامسونق صعبه جدا
على شحم
ننتظر النضام
عادة الأنظمة الجديدة يحتاج لها وقت ليس بالهين.
ما يحتاج نستعجل نصبر ونشوف وانا متأكد انه بيكون من اقوى وافضل الانظمه ..

ومشكوور ع المقال الاكثر من رائع..
هذي هي الشركات تسولف لها عن حاجه وتاليها تأجلها يا اقضو حاجتكم بسرعة يالا تجيبون طاريها الا بوقتها
بسم الله
اللهم صلي وسلم وبارك على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
بغض النظر عن الموضوع المقدم من أخونا فالله
وبغض النظر عن أن كيونتك من اجمل الناس التى تطرح مواضيع شيقة إلا انى مستاء جدا من موضوع تقييم التعليقات فى ناس عندها مرض اسمه دسلايك عمال على بطال ياريت حد من القائمين على الموقع يتابع بجد انا مش عايز احط تعليقات والله بسبب الدسلايك
عشان شفت ناس كاتبه استغفر الله العظيم وبرضو اخدو دسلايك اسف على الكلام الكتير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لن ينجح
هههههه
هذا مثل سيارة غزال ١
عندنا في السعودية
بعد ما كان الجميع يتطلع ليرى انجاز تقوم به جامعة الملك سعود عندما تبنت المشروع بعد عرض نموذج للسيارة
ظهرت لنا وقالت كان ذلك مجرد بحث طلابي
اي والله هذا اللي صار
حسبي الله عليهم
ان شاء الله يكون نظام مختلف ومتطور
سامسونج عيبه الوحيد يتاخر التحديثات ..
وهالنظام اتوقع م نشوفه الا ع جلكسي s6
و s5 الجديد شكله نفسه s4 بس بخلفية جديدة بس
مادام معهم انتل وسام رح يكون عجيب بتصميم وسرعه ولخفه
انا اشوف انه كل ما تأخروا كان افضل و زي ما يقول المثل كل تأخيرة فيها خيرة
ليه كده ياجدعان
حتى الان لم ارى نظام قوي ومستقر اكثر من ios طبعا تكمن قوة النظام واستقراره لكونه مصمم خصيصاآ لاجهزة ابل فالنظام والاجهزه من نفس الشرة اي ان نسبة التوافق بين النظام والهاردوير تصل الى ١٠٠٪ وهذه اهم نقطه في استقرار الانظمه كذلك بالنسبة لاجهزة الحاسوب
مع انني اندرويدي لكن الحق يقال حتى الان يوجد نظام بقوة اي او اس واتمنى ان يكون التايزن منافسا حقيقيا له
يا شباب خلي الشركة تصنع جوالات وانتو اصرفو عليهم هههههههه
تعدد الانظمة يا اخوان ليس سيئا سلبيا بل ايجابيا لنا كمستهلكين لانه يزيد من التنافس في التطوير بين الانظمة و يزيد من الخيارات و الميزات التي سيستفيد منها المستخدم لكن بالنسبة للشركات في رايي انه يقلل الربحية ..الى الان السيطرة في الانتشار للاندرويد و ساعده رخص اجهزته و سلاسة النظام و الاستخدام للهواتف التي تشغله مع الكمية الهائلة من براءات الاختراع التي تمتلكها جوجل و سامسونغ و اما من ناحية الجودة و المتعة و الضبط و الامان فالايفون ياتي ثانيا و سبب قوته ريادته في سوق الهواتف الذكية ثم الويندوز و البلاكبيري ..الويندوز قادم بقوة و بقوة
النظام حلوو انشاء تعجب المجتمع لاكن
انااا مع الاخ مرجووووج....فووق هااد منتظرر هل النظام ابي اشووف شوو سالفته....ke
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية