سامسونج بصدد الإعلان عن نظارة تشبه نظارة جوجل في سبتمبر القادم

الكاتب: محمد بيومي 28-01-2014


في إطار سعيها الحثيث لزيادة أرباحها والسيطرة على سوق التكنولوجيا الحديثة قررت سامسونج إصدار نظارة ذكية تشبه نظارة جوجل جلاس Google Glass , وبعد حالة التشبع من أجهزة الجوالات الذكية التي اكتظت بها سوق الجوالات خصوصاً في عام 2013 ولتلافي أي عجز في ميزانية الأرباح رأت سامسونج أنها من الأفضل أن تدخل في سوق الأدوات القابلة للإرتداء وذلك نقلاً عن أحد التقارير التي أعدتها جريدة The Korea Times.


كما أشار التقرير أن سامسونج تعلمت الدرس جيداً بتسرعها في طرح ساعة Galaxy Gear وأنها لن تطرح منتج النظارة المنتظر دون أن يكتمل , وبسؤال أحد المسئولين لماذا قررت سامسونج إنتاج هذه النظارة قال " السبب بسيط , السوق المحتملة للنظارات ضخمة للغاية " في إشارةٍ منه لوجود فرص عالية لنجاح المنتج الجديد من العملاق الكوري سامسونج.


أما عن موعد صدورها فربما يتم الإعلان عن النظارة في مؤتمر IFA في برلين سبتمبر القادم تحت مسمى Galaxy Glass.


ما رأيك في هذه الخطوة من سامسونج ؟ وهل تتمنى اقتناء أحد هذه النظارات ؟


|مصدر1| |مصدر2|

التعليقات (46)

الله يعين رواتبنا

كل يوم تقنية جديد
راح نرجع للتقليد وللمحاكم من جديد وراح نسمع عن غرمات ثاني من جديد
يا ولد انت فاهم الدنيا بالمقلوب ...محاكم ايش وقضايا ايش..اول شي انت تنتقد المتعصبين لسام وانت متعصب ضدها وكلها شينة ..ثانيا الله يحفظك في شي اسمه اختراع وشي اسمه ابتكار..الاختراع هو الشي الثوري اللي ماله مثيل وليس تطوير ..زي السيارة ..الجوال ...شاشات اللمس.الراديو..نظارة الكترونية..سوار ذكي..اما الابتكار فهو تطوير في الاختراع..مثل BMW حصلت على براءة تصميم الشبك في مقدمة السيارة يكون قسمين..الحين لو تويوتا تسوي زيها تقدر ترفع الاولى قضية..مثل تقنية اظهار المتصفح الافتراضي في الجهاز..هذي براءة اختراع ..ممكن تستهزئ بي لكن كل ما في الجوال براءات اختراع..هذي يتشاكون فيها..اما زي كذا لا لا..لو كان زي ماتقول ..كان ماعندنا مصنع حواسيب الا شركة في العالم..والجوالات شركة ..والسيكلات شركة ...الخ من الاختراعات الجميلة..
o_O
:-/
:-*
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية
ليش كذا يا اصيل ..اسمك اطول من تعليقاتك
خبر رائع و جميل جدا يا كيونوتك فالناس هذه اﻷيام تريد شراء كل ما هو جديد و جميل

و النظارة التى ستعملها سامسونج امكانياتها رائعة و ستنافس نظارة جوجل و ربما تتفوق و شكرا
تقليد تقليد
ابل تقلد سامسونج في ساعة
سامسونج تقلد كوكل في نضارة
مايكروسوفت تقلد ...... في سوار


؟؟؟؟؟؟؟
نظارة ذكية
ولاكن ليس بغريب على سامسونغ الي تحاول تكافح في شتة الاسواق والمستويات
جميل جدا
هلمرة جد جميل من سامسونج
سامسونج ما وراها الا التقليد بس
كلامك خاطئ وغير منطقي يا اخ مطلوب امنيآ لانه لايمكن لشركة ان تنجح و تصبح انجح شركة علي مستوي العالم بسبب التقليد. فمن يقلد لاينجح ابدا.

وانما يوجد شئ انت لا تفهمه اسمه التطوير ولولاه لكنا حتي الان نشاهد التليفزيونات الابيض والاسود
كلامك خاطئ وغير منطقي يا اخ مطلوب امنيآ لانه لايمكن لشركة ان تنجح و تصبح انجح شركة علي مستوي العالم بسبب التقليد. فمن يقلد لاينجح ابدا.

وانما يوجد شئ انت لا تفهمه اسمه التطوير ولولاه لكنا حتي الان نشاهد التليفزيونات الابيض والاسود
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
الله يجيب الخير
لكل وقت والسوق له حاااااجة وسامسونج من ابسط حقوقها انها تسيطر على سوق التكنولوجيا بحكم امكانياتها اللامحدودة . ......
تقصد امكانياتها في السرقة صح ولا تقصد شي ثاني ما عمري شفت سامج سون جابت فكرة جديدة شي محد قيد سواه قبل كذا هواتف ذكية ساعات ذكية اجهزة تابلت والحين نضارات مافي شي جديد ومبتكر منهم كلها اشياء موجودة فعلا في السوق سامج سون شركة تقلد لا تبتكر ابدا مافي اي نوع من انواع الابتكار في اي من منتجاتها وحتى لو حصلت شي في ضاهرة ابتكار ابحث كويس تحصلة ماخوذ من اي شركة ثانية هو يعتبر شي كويس بالنسبة للعميل لاكن الي يقدسون سامج سون على انها هي الي اخترعت كل شي في الحياة ابدا ذا شي خطا سامج سون تقلد فقط لا تبتكر ابدا .
في عندها نظام بادا.. يشبه الاندرويد ولاكن الاندويد وقتها ماكان له وجود ^_^
Good luck to Samsung
هذا خطوه اجابيه للمستهلك نتمنا انظمام جميع الشركات لهاذهي الخطوه حيث تكون في صالح المستخدم لتقليص السعر
شئ رائع من العملاق الكوري
شيء رائع اتمنى ان تكون بسعر منافس لنظارة قوقل
....
ملاحظة لل مجتمع لكيونوتكي

انتم لا تحبون الشخص انا يبدي
رأيه

تحبون ع كل موضوع نقول جيد ممتاز ولا اروع ولا احسن وفقط

انا لم اقل شئ ولكن هذه حقيقة الشركات تقلد بعضها
هذا لا يعتبر تقليد بل منافسه واذا اعتبرنا ان كل شركة تطرح منتج جديد سبق ان طرحته شركة اخرى تقليد فمن الاولى ان نكتفي بشركة سيارات واحدة وشركة هواتف واحدة وشركة تلفزيونات واحدة ولا داعي لتعدد المنتجات من اكثر الشركات.

ارتقوا قليلا وتجنبوا المحدودية في الفكر والتعصب لمنتجات معينة او شركات بحد ذاتها فالاذواق مختلفه .
تقليد في كل شي
جميل من سام اتوقع راح يكون اسمها جالاكسي نظاره *_*!!
اللهم لك الحمد ..عشان غطرسة قوقل وثقتها الزايدة في نفسها خلتها تتجرأ تعلن ان سعر النظارة يتذبذب على 5600 ريال..
تخيل اني بشتري نظارة بهالسعر ..لكن الحين اتوقع انكسر خشمها وان شاء الله ترخص..وبعدين اللي يقول تقليد..ياخي خلهم يقلدون حيلهم بينهم واحسن بعد..اهم شي مصلحتنا كمستهلكين..اللي يسمعك يقول انك محامي باسمهم ولا ينزل لك في حسابك من ارباحهم نسبة..
فكرة حلوة بس غير مفيدة للي بلبس عوينات صح؟؟؟
غريبه ياكيونك ما توقعت انكم متعصبين لسامسونج لهالدرجه ، ليه ما نشرتوا التقارير اللي تقول عن انخفاض ارباح سامسونج بسبب فشل النوت 3 والاس 4 حيث اعلنت الشركه عن انخفاض معدل الارباح لاول مره منذ عامين بسبب ضعف الاقبال على الاس فور رغم الدعايه الهائله التي عملتها سامسونج له ؟ بعدين ليه ما تنشرون التقارير اللي تقول ان الاس 5 راح يجي بنسختين وراح تكون كلها من البلاستيك !
هههههههه سامسونج في كل شي تقليد
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

أرى أن هذه الخطوة متأخرة بالنسبة لشركة كبيرة مثل سام
ولكن كما يقول المثل
"أن تصل متأخراً خير من ألا تصل أبداً "
ابداع ...


التكنولوجيا تتطور سريعا .. وللاسف ليس للعرب اي حظ في المنافسة ... فقط في الاستهلاك ...!!!
سامسونج ماشاء الله كل شي من ابتكاراته احم
ارباح سامسونج تذهب لصالح ابل بسبب انتهاك براءة الاختراع واتوقع من قوقل ان تشاركها وتاخذ باقي الارباح الان بسبب النظارة.
بالنسبة لغوغل وسامسونغ فقد وقعو اتفاقية للاستفادة من براة الاختراع لمدة 10 سنوات.
سامسونج طموحها دائما كبير
خطوه رائعه وبالتاكييد اتمنى اقتناءها
خبر راءع یا کیو نت و سامسونج مش بعید علیها الاختراع و خلینا احنا نتمتع فی المنافسه دی
اخبااار طيبه هل اليومين ....ke
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية