Nintendo ستطلق ألعاب مصغرة من ألعابهم الشهيرة للهواتف الذكية قريبا

الكاتب: عقيل عبدالله 28-01-2014

image
خلال الشهور الماضية و بسبب النتائج المالة المخيبة لصانع الألعاب العريق Nintendo فجرت الحديث حول امكانية طرح Nintendo ألعابهم على الأجهزة المحمولة و محاولة الربح منها . هذه الفكرة لطالما نفاها المسؤولون من الشركة ، حتى أننا قطعنا الأمل . لكن هذا النفي لم يكن مطلقا على ما يبدو، فحسب تقرير من صحيفة Nikkei اليابانية ، هنالك خطة لدى Nintendo لإطلاق ألعاب مصغرة للأجهزة المحمولة قريبا .

هذا لا يعني أن Nintendo غير متمسكين برأيهم الأساسي الذي يقول بأن ألعاب Nintendo من الأفضل أن يتم لعبها على أجهزة Nintendo ، بل على العكس هم يصرون على هذا الرأي . ما تغير هنا هو أن هذه الألعاب ستكون عبارة عن فكرة تسويقية . فالهدف منها هي جعل مستخدمي الهواتف الذكية تجربة التسلية على ألعاب Nintendo المصغرة هنا مما يظطرهم الى شراء أجهزة Nintendo للعب الألعاب الكاملة و الحصول على تجربة التسلية الأفضل.

حسب الصحيفة اليابانية Nikkei أيضا سيتم اتاحة شراء الألعاب من Nintendo على أجهزتهم من خلال تطبيق على الهواتف الذكية قريبا. هذه الأنباء جميعها سيتم تفصيلها حسب الصحيفة في مؤتمر خاص بننتندو الخميس القادم يناقش الأمور المالية. ننتظر حتى ذلك الحين و نرى ما سينتج عنه.

التعليقات (34)