ظهور لوحي MediaPad X1 7.0 من Huawei مع مواصفات تقنية لا يستهان بها

الكاتب: عقيل عبدالله 01-02-2014

حتى الآن اللوحيات من شركة Huawei تأتينا بأسعار زهيدة و ليست ذات مواصفات تقنية تجعل منها لوحيات تستحق الإقتناء ، لكن الشركة و على ما يبدو أدركت أن سياستها في الحواسيب اللوحية غير ناجحة. لذا فهي تفكر في اطلاق لوحي ذو مواصفات تقنية قوية . و أولى بوادر هذه السياسة الجديدة هي لوحي MediaPad X1 7.0 و الذي ظهر للتو على صفحات منظمة TENNA الصينية.

هذا اللوحي سيأتي بشاشة حجم 7 انش و بدقة 1,920x1,200 بكسل ، هذه دقة كبيرة للوحي صغير حيث ستصبح لديك شاشة بكثافة بكسل 323ppi . اللوحي سيعمل بمعالج من صنع Huawei نفسها رباعي النواة من نوع Hisilicon 910 Kirin و بسرعة 1.6 جيجاهرتز ، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت و معالج رسومات من نوع Mali-450 .

كذلك اللوحي مزود بكاميرا خلفية مع فلاش . و قد تكون الميزة الأهم في هذا اللوحي هي أبعاده الصغيرة و وزنه الجيد مقارنة بحجم الشاشة. فسماكته لا تتعدى 7.5 ملمتر و وزنه يصل الى 239 جرام فقط . أما السلبية الكبيرة فيه هي أنه يعمل بإصدار يعتبر الآن قديم من الأندرويد (الإصدار 4.2) ، لكن حتى الآن لم يتم الكشف رسميا عن هذا اللوحي ، لذا قد نكون على موعد مع آخر اصدار من الأندرويد في هذا اللوحي .

الكشف الرسمي عن لوحي MediaPad X1 7.0 من Huawei خلال معرض MWC 2014 في مدينة برشلونة الإسبانية . نؤكد هذا الموعد  غير رسمي و هو مجرد توقع.

(المصدر)

التعليقات (25)

very good
عندي هواري ٧ انش ... سعره فعلا مناسب لمواصفاته ..

لاكن مواصفات هاذا غيييير
شكله بيضرب ضربته بالسوق
جميل من هواوي
ممكن ينافس الايباد ميني
هذاي الشركة لها مستقبل قوي وجميع الشركات الصينيه .. تقدم اجهزه للسوق قويه نوعا ما و ب اسعار منافسه جدا
عجبني عنوان الموضوع

وعمل رائع لرفع الموقع والى الامام

نحتاج ناس تكتب اخبار بحترافيه

لرفع مستوى الموقع للاعلى

وشكرا
4.2 قديم وسلبيه كمان والله شكلك ما عرفت تطلعله سلبية فرمات من كيسك :-V
اتوقع مستقبل لشركة هواوي
رائع
روعه الجهاز
اكيد المعالج ضعيف وهذا يبرر استخدام اصدار 4.2 من الاندرويد..
لا اخوي بس انا والله بحب 4.2.2عشان ممكن اتحكم في صلاحية البرامج
جميل بيوتي
beautiful♡
ولا اروع ياخي يكفي ان الرام الي فيه 2 قيقا بايت وبعد يالي تقول ما يصلح هو انت خذ جهاز زيه بعدين سولف اذا يصلح ولا ما يصلح
ممكن اذا يكون لها مستقبل الشركه ده
الاصدار 4.2) قديم
فعلا شركة هواوي قوية في مواصفات أجهزتها من ناحية الجهاز مواصفاته قوية لكن إصداره كما قلت 4.2 أما باقي المواصفات فهو يستحق الإشادة.
بصراحة شركة هواوي قمة في الابداع....ابحثو عن هاتف هواوي P6 وشوفو روعة التصميم وقوة الاداء في جهاز سعره مناسب....الى الامام هواوي... :)
حلوو بس فيفا 14 احلى
كل العالم تستفيد من نقطة ان المعالج و السوفتوير من صنع نفس الشركه لان هذا يتيح توافق و ضبط كبير لعمل المعالج الا سامسونج ..تحس ان معالجهم ماله شغل بالسوفتوير و تلاقي انواع اللاق
دخول قوي لسوق الوحيات بتوفيق
وكم قوة الكاميرا
جميل جدا
ممتاز وجميل
يلاا نشوف السعر كيف ....ke
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية