LG ستزود هاتفها القادم G 2 Pro بكاميرا أفضل مع تقنية "OIS plus"

الكاتب: عقيل عبدالله 04-02-2014

image
أعلنت شركة LG في وقت سابق أنها ستكشف عن هاتفها الجديد G 2 Pro هذا الشهر . الآن في تصريح نشرته الشركة رسميا تؤكد فيه تزويد الهاتف بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل و هي نفس الدقة الموجودة على LG G 2 ، لكن هذه المرة الكاميرا ستأتي مع مثبت صور بصري محسن (OIS Plus) ستتيح للمستخدمين التقاط صور أفضل بكثير من الكاميرا السابقة .

ايضا من المميزات القادمة في الكاميرا هي قدرة التصوير بدقة 4K (تحديدا بدقة 3840x2160 بكسل) . كذلك ستكون قادرة على التصوير بالحركة البطيئة عند 25% اقل من الطبيعي . هذا حتى الآن ما أكدته لنا الشركة فقط . اما الإشاعات حول هذا الهاتف فتشير الى تزويده بشاشة حجم 6 انش ، معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 ، ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت ، و يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع LTE-A .

التعليقات (31)

واو
LG شركة قوية وجميلة
لكن لا يوجد من سيحتل هيمنة SAMSUNG
احمد اكس.. ماعندك سالفة اجل ماحد بيحتل . طيب نوكيا بزمانها كان احد يتوقع تفلس وبلاك بيري طيب الدول الكبيرة الاتحاد السوفييتي الخ طيب شركات البورصة العالمية الي قبل فترة ليست بغيدة عندما افلست كلامك يدل انك انسان بسيط محدود النظرة من هوامش الناس ، جميع الاحتمالات باانتهاء الشركات وحتى الدول
كلامك صحيح لكن قبل سنتين

سياستها الغبية في التحديثات ابعدت الكثير من عشاقها وانا كنت منهم

الان زمن HTC و LG .
سبحان الله يا أخ AHMAD-X لقد أهداك اﻷخ wanted بعضا من حسناته بسخريته منك دون ان تتقابلا أو تعرفا بعضكما حتي؛ هذا مثال لمن يمشي فى اﻷرض مرحا. اللهم سلم سلم
جميل جدا من LG.
old news
عجيييييييب
جهازي القادم باذن الله
حلو من LG فقط تحتااج ترويج اكثر لمنتجاتها
LGقادمه بطريقه مواكبه للعصر .الصراحه بعد ماتركت سامسونج لم اجد افضل من ال جي في تلبية المستخدم من احتياجات واعدادات متكامله وابتكارات فعاله ...الج جي بأختصار. تعرف من اين تأكل الكتف.... الا الامام
ال جي مثل سامسونق قطعه بلاستيك ولا يمنع ان نشيد بباقي مواصفات الجهاز التي سوف يأتي بها لاكن اغلب المستخدمين يريدون الهيكل معدني ياترى مالذي يمنع ال جي وسامسونق من عمل اجهزه معدنيه ؟؟
مايمنع لج و سام هو كلفة الهيكل المعدني والوقت الذي يحتاجه في مراقبة الجودة. ف htc one مثلا يحتاج يومين من التركيب معضمها مراقبة جودة الهيكل.
ماشاء الله ...

ال جي قادمة بقوة ....
بالنسبه ليه كل سئ حلو،،،،،
الا حجم الشاشه 6 انش يعتبر سطحه
ال جي سوف ترهق سامسونج هذه السنة نظرا للمنافسة القائمة ع الاجهزة الذكية وايضا اللوحية من العالم السابق..واصرار ال جي على اصدار الجديد المنافس..
جبار يا سام5
جميل سعر تاب برو انش8 سعره1،500رائع
مواصفات إبداع بس حجمو تسبير
رووووعه
روعه الجهازومواصفاته....
أبدعت LG صراحة وأصبحت من المنافسين.
الترويج جيد لهذه الشركة لكن سامسونج و أبل تغلف عقول الناس
جميل
لج مااخذتن عقلي بس غااليه
Really Samsung already dominated the smartphone market in the world and No one can beat it.
صراحه بديت احب هالشركه وشكل ومواصفات الاجهزة حلوة بس مدري عن السعر شلون
حلو
خخخخخ مش احسن من البلاك بيرى
تقول ..lg..لايغركم تصريحات الساام موووجدة اناا ماشفتواا شيئ،بعد.....ke
روعه
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية