iOS يشكل 73% من الأجهزة التي تم تفعيلها في قطاع الأعمال

الكاتب: م. شيراز بلال 13-02-2014

 

قامت شركة Good Technologies و هي شركة متخصصة في إدارة الهواتف النقالة بدراسة لقطاع الأعمال حيث كشفت عن زيادة استخدام تطبيقات الهواتف الذكية في هذا القطاع بنسبة 54% و ذلك في الربع الأخير الماضي و هذه الأمور جعلت من الموظفين أقوى من ناحية الإنتاجية .

بالنسبة لقطاع الأعمال فإن أشهر التطبيقات المستخدمة هي محررات النصوص حيث يترافق هذا مع زيادة في استخدمات التخزين السحابي على حساب التخزين المحلي ، و بشكل طبيعي لا يمكن تخيل هذا القطاع بدون نظام ابل المشغل للأجهزة الذكية iOS حيث شكلت هواتف ايفون نسبة 54% من الأجهزة المفعلة في قطاع الأعمال خصوصاً بعد إطلاق الشركة العريقة لهاتفيها الأخيرين iPhone 5S و iPhone 5C.

شكلت الأجهزة العاملة على iOS نسبة 73% من مجمل الأجهزة التي تم تفعيلها في قطاع المؤسسات فيما لم تحصل الأجهزة العاملة على النظام الشهير الآخر أندرويد على أكثر من 26 % والنظام ويندوز فون على 1 % فقط في المرتبة الثالثة.

من جانب آخر فإن استخدام الحواسب اللوحية في الربع المذكور ازداد أكثر فيما شهدت الهواتف الذكية تراجعاً بنسبة 1 % حيث حصلت حواسب ايباد اللوحية على نسبة 46 % من مجمل الأجهزة المفعلة في هذا القطاع .

أما الآن فأترككم مع هذه الإحصائيات لـ Good Technologies :

التصنيف حسب القطاع

التصنيف حسب القطاع

التصنيف حسب المنصة

التصنيف حسب المنصة

التصنيف حسب نوع الجهاز:

التصنيف حسب نوع الجهاز

 

التعليقات (24)