الكاميرا الثانية في هاتف HTC One 2014 مخصصة للتصوير في الإضاءات المنخفضة ولإعادة تركيز الصورة!

الكاتب: عباس العيد 11-03-2014



هاتف بكاميرتان خلفيتان؟ أمر مُثير يدعو للتساؤل, مافائدة تلك الكاميرا الأخرى؟ اليوم حسب تسريب (الناقل الإسترالي) لكتيب تعليمات يشرح مزايا الكامريتان في هاتف HTC One 2014 أو مايسمى بـ M8.

التصوير في الإماكن منخفضة الإضاءة لطالما كان أمراً يعيب هواتف هذه الأيام وحتى مع مستشعرات الأضاءة المزودة بها فهي لاتُقدم نتيجة مُرضية. الكاميرا الثانوية الموجودة في أعلى هاتف HTC M8 من الخلف ستكون بفتحة عدسة F-stop أقل مما يجعلها تستقبل الإضاءة بكمية أكبر, والفكرة في أن الهاتف عند الإلتقاط سيقوم بدمج الصورتان من الكامريتان ليخلق صورة أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كذلك هنالك الفلاش LED المزدوج والذي يأتي بلونان مختلفان وهذا سيتيح لك مستقبلاً التعديل على لون الأضاءة في الصورة. عموماً, يقول الأعلان أنك ستكون قادراً على تنعيم الخلفية وإختيار مكان التركيز في الصورة.  كذلك يقول الأعلان أنه يمكن الأستفادة من الكامريتان في إلتقاط صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد.

عموماً, شركة أتش تي لم تكن هذه أولى تجاربها في الهواتف ذات الكامريتان, فقد طرحت سابقاً الهاتف EVO 3D والذي كانَ يستطيع إلتقاط مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد ولكنه مع الأسف فشل فشلاً ذريعاً.

صورة الإعلان المسرب


 

التعليقات (58)