[تحديث2] مقطع فيديو لواجهة أتش تي سي Sense 6 على هاتفهم القادم One 2014

الكاتب: عباس العيد 16-03-2014

حقيقةً, شهدنا تسريبات كثيرة لهاتف أتش تي سي القادم One 2014 (الذي يُطلق عليه M8), بدايةً مع مواصفاته المسربة وبعدها خلفياته التي تم تسريبها والجاهزة للتحميل! وبعدها شهدنا مقاطع الفيديو المسربة للهاتف نفسه وفي المرة الأخيرة شاهدنا صور حقيقة للهاتف.

اليوم تم رفع مقطع فيديو على اليوتيوب لواجهة أتش تي سي االقادمة Sense 6, سيأخذك الفيديو في جولة حول أبرز التغيرات في الواجهة لمدة ثلاث دقائق ونصف. ستشاهدونا إختلافات واضحة في التصميم, وستشاهدونا خلفيات الهاتف وتطبيق الثيمات المضاف حديثاً, وطريقة العرض الجديدة للتطبيقات التي تعمل في الخلفية, والكثير.. !

مقطع الفيديو


يظهر من الفيديو أن الواجهة تعمل على نظام الأندرويد 4.4.2 (الكيت كات) وعلى هاتف يحمل الأسم M7 (ليسَ M8) ونستنتج من هنا أن مقطع الفيديو تم إلتقاطه من نسخة تجريبية لهاتف HTC One 2014, لذلك قد تكون الواجهة والخصائص غير مُكتملة.

سيتم الكشف عن الهاتف في 25 من الشهر الحالي في مدينة نيويورك ولندن في آنً واحد, حيثُ تخطط الشركة أن تقوم بعمل كشف مزدوج في دولتان مختلفتان.

[تحديث 1]: صاحب المقطع قام بجعل الفيديو خاص, أي لايمكن مشاهدته إلا للأشخاص الذي يختارهم صاحب القناة. في حال وجود رابط آخر للمطقع سيتم إدراجه في القناة.

[تحديث 2]: تم رفع مقطع الفيديو على قناة أخرى, يمكنكم الآن مشاهدته

التعليقات (59)