موقع صيني يبيع كل ما يملك من هواتف Nokia X في أربعة دقائق

الكاتب: محمد بيومي 26-03-2014


يبدو أن نوكيا كانت على حق في إنتاجها لسلسلة هواتف Nokia X والتي كانت مخيبة للكثير من عشاقها لأنهم كانوا يأملون في هواتف ذات عتاد قوي جداً من نوكيا تعمل بنظام أندرويد , ولكن نوكيا كان لها رأي آخر وهو مخاطبة الفئة المتوسطة الدخل من المستخدمين وهذا ما فعلته بالضبط عندما نشرت هاتفها الأخير Nokia X في المناطق ذات الشعبية الجارفة لها فبعد أن أعلنا عنا إطلاقها للهاتف في مصر يوم الخميس الماضي بسعر 999 جنيهاً مصرياً ثم تبعتها الأدرن والإمارات وباقي الدول العربية أطلقت نوكيا الهاتف في المناطق الأخرى من العالم بطريقة متزامنة وخاصةً الأسواق ذات الشعبية الكبيرة مثل الهند والصين.


موقع JD.com الصيني والذي يعتبر من أكبر متاجر الصين الألكترونية افتتح بيع هاتف Nokia X في العاشرة من صباح أمس بالضبط وفي العاشرة وأربع دقائق تم بيع كل ما يملك من مخزون الهاتف لديه , وكان الموقع قد فتح باب الحجز المسبق للهاتف عند الإعلان الرسمي له وحصل على "مليون طلب مسبق" .


ومما يدعو للإثارة أن الموقع لم يفتح باب الطلب المسبق بالأموال ولكنه كان مجرد حجز للهاتف وبتسجيل الاسم فقط دون الحاجة لدفع أموال الطلب المسبق وهذا شجع الكثير من المستخدمين لحجز الهاتف وكان لهم الأولوية عند توفر أول دفعات من الهاتف من نوكيا للموقع الصيني والذي كان عدد 10 آلاف جهاز كدفعة أولى وسيحصل الموقع على الدفعة القادمة في نهاية هذا الشهر وسيكون من حجز الهاتف من المليون لهم الأولوية أيضاً.


الموقع يبيع الهاتف بسعر 70 يورو = 97 دولار أمريكي وهو ما يعتبر أرخص مما أعلنت عنه نوكيا أن الهاتف سيكون بسعر 89 يورو= 120 دولار أمريكي.


|المصدر|

التعليقات (28)

ممتاز يا نوكيا .. بس بعد ايش
وش بلاكم
فاشل
العنوان ليس واضحاً أرجو تعديله
هاتف فاشل و بروباغندا فقط هذه الاعلانات
غيرك مايقدر يشتري اجهزه اقوى من كذا
نجاح كبير بنسبه لنوكيا صراحه الهاتف يستحق التجربه
رائع لنوكيا والى الامام لنوكيا
عمل جبار وتطور اقتصادي مذهل لا يمكن تصوره لذلك وصلوا للقمر واتمنى ان يستفيد العرب من تجاربهم ..شكرا على المقال الرائع
جميل من سامسونج
يالله فرصه للي يبي يشتري
مكسب والله للشركه اربع دقايق لاننسى انه موجه لدخل المحدود
التعليق حصل على العديد من التقييمات السلبية ، لعرض التعليق اضغط هنا..
حلو للي دخلة متوسط
تنصحوني بنوكيا XL??
الي يبي كروت بلستيشن3 خمسين دولار يلعب معي ماين كرافت ps3 ويفوز بكستم ماب في اللعبة للتواصل واتس 0531429210
ملاحضة (ترى الماب صعب مرررة)

kin

نوكيا لعبت صح انتجت هواتف اندرويد رخيصة الثمن من دون خدمات جوجل وبواجهة غريبة نسبيا لترى ردة فعل الجمهور واذا لاقت اقبال من المستهلكين ورواجا لهواتفهم فتنتج هواتف قوية
ياسلام سعر رخيص انا اشتر أول
ماشاءالله
سياسة فينغر يابوي
جميل من نوكيا...ke
؛نوكيا ذات خبرة طويلة جدا في سوق الهواتف فقد اكتسحت العالم في هذا المجال وهي تعلم من اين تاتي بالمال من بيع هواتفها ..وناسف ان بعض الشركات الكبيرة مثل سامسونج. لا تحذوا بمثل نوكيا وترخص اسعار هواتفها فالسواق الشعبية الكبيرة جدا بجوارها ..

wk

بانتظار Nokia XL
رائع بالنسبة للأنسان الذي يكون دخله المالي محدود جدا
nokia is back
هذا كذب ، هذا مستحيل ، الهاتف فاشل
بدي اقول شي مهم nokia x بسعر 97 دولار و الكثير يقول انو مواصفاته قليله اريد ان اقول شي بدكو موبايل ب97 دولار ويكون مواصفاته مثل الاس 4 كييف هو مواصفاته ممتازه بالنسبه لسعره وشكرا
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية