ترقية Optimus G إلى كيت كات ستبدأ هذا الصيف

الكاتب: م. شيراز بلال 27-03-2014


وفقاً لشركة SFR المزودة لخدمات الهاتف النقال في فرنسا فإن الهاتف القديم نسبياً LG Optimus G سيحصل على الإصدار الأحدث اندرويد 4.4.2 كيت كات الصيف المقبل وذلك عبر تدوينة خاصة بها نقلاً عن شركة LG الكورية.


من المعلوم أن الشركة الكورية كانت قد قامت بالكشف عن هذا الهاتف في النصف الثاني من العام 2012 و تقوم باختبار هذا الإصدار عليه منذ بداية العام الحالي وتعتقد أنها بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجل أن يحصل مستخدموه على كيت كات حيث حالياً يعمل على الإصدار اندرويد 4.1 جيلي بين ويعتبر من بين الهواتف الرائدة الموجودة حالياً هاتفاً بمواصفات فنية متوسطة.


Optimus G بالأصل هو الأساس لهاتف جوجل Nexus 4 من حيث التشابه شبه التام للعتاد الصلب المزود بهما، ولأن هذا الأخير يعمل حالياً على اندرويد 4.4.2 كيت كات لذا لانتوقع أية مشاكل كبيرة لهذا الإصدار مع هاتف LG.


لمحة بسيطة هن LG Optimus G:


هذا الهاتف مزود بشاشة بحجم 4.7 إنش تعمل بدقة 1280 في 720 بيكسل ويعمل بشريحة رباعية النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت. Optimus G مزود بكاميرا خلفية بإصدارين يختلفان حسب السوق هما 8 و 13 ميغابيكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.



التعليقات (20)