LG الأسرع نمواً من بين جميع منتجي هواتف اندرويد

الكاتب: م. شيراز بلال 01-04-2014

يشير تقرير جديد لشركة Kantar المتخصصة في أبحاث سوق التكنولوجيا فإن هواتف اندرويد تستمر بالازدياد في الولايات المتحدة لكن إطلاق ابل لهاتفها iPhone 5S في خريف العام الماضي ساعدها كثيراً على تصدر هذا السوق لمصلحة النظام iOS على الرغم من ازدياد نسبة اندرويد بمقدار 3.9 % في 2013.


ومن بين كوكبة من الشركات المنتجة لهواتف عاملة بهذا النظام الشهير LG كانت الرابح الأكبر حيث تعتبر حالياً ثالثة في هذا السوق خلف ابل و سامسونج وبنسبة 8 %.


الشركة الكورية العريقة وخلال للسنوات الماضية لم تعتمد العام الماضي على هواتف رخيصة الثمن فقط بل اعتمدت أيضاً على مبيعات الهاتف الرائد LG G2 الذي و وفقاً لـ Kantar حصل على المرتبة الأولى من حيث تزكية الزبائن بحصوله على 9.2 نقطة من أصل 10 تاركاً iPhone 5S و Galaxy Note 3 اللذين حصلاً على المرتبتين الثانية والثالثة على 9.1 و 9.0 نقاط على التوالي.


تقول شركة الأبحاث هذه:


" قاد الهاتف G2 التوجه الجديد لشركة LG ألا وهو اختراق سوق الهواتف الذكية الرائدة ".


ومن أجل ذلك قررت الشركة الكورية إطلاق التالي لهذا الهاتف الرائد ألا وهو LG G3 المتوقع أن يزود بشاشة بحجم 5.5 إنش و بدقة Quad HD أي 1440 في 2560 بيكسل إضافة إلى كونه مضاد للماء والغبار. طبعاً هذا إلى جانب LG G Pro 2 الذي أطلقته قبل 6 أسابيع تقريباً.


التعليقات (55)