تقرير يُشير إلى أن جوجل تعمل على تطبيق جديد لإيميل Gmail

الكاتب: محمد بيومي 03-04-2014


معظمنا يعلم أن تطبيق Gmail على الأيفون أفضل عدة مرات من نفس التطبيق على الأندرويد , وبالرغم أن جوجل صاحبة الجيميل والأندرويد إلى أن التطبيق أفضل بمراحل على الiOS , ولكن يبدو أن هذه الحقيقة ستتغير قريباً لأن هناك تقرير يُشير إلى أن جوجل تعمل حالياً على تطوير تطبيق جديد للجيميل ستجعله أفضل بكثير من سابقه.


واجهة الجيميل لم تحصل على تغيير حقيقي أو شامل منذ نظام أندرويد آيس كريم ساندوتش وإنما حصل على بعض التغييرات الطفيفة وكان أعظمها هي القائمة الجانبية , ولكن في التحديث الجديد المنتظر يبدو أن جوجل قد غيرت الواجهة بالكامل لتصبح أكثر سلاسة ومتعة في نفس الوقت وكما تلاحظون من الصورة أعلاه أن القائمة الجانبية ستظل كما هي ولكن الواجهة الرئيسية تم تغييرها بالكامل وتمت إضافة زر التثبيت في الأعلى وذلك لتثبيت أحد الإيميلات المهمة مثلاً لفترة زمنية من الوقت ولا يضيع في وسط الإيميلات الجديدة.


وفي الحقيقة هذا التغيير لم يكن مستغرباً لأن جوجل استحوذت على Sparrow منذ ما يقرب من عامين وهو عبارة خادم خارجي ألكتروني شائع للإيميلات على أنظمة iOS و Mac ولكنه غير مملوك لهم , وهو يبدو أنه رائع جداً لكل من استخدم أنظمة Apple حتى الآن لذا ننتظر أن توظف جوجل هذا الخادم الجديد لنظام أندرويد أيضاً.


|المصدر|

التعليقات (11)

من النادر افتح هذا التطبيق!
لازم تكون الواجهه جميلة وتتغير من فتر الى فتره عشان يصير عليها اقبال
طيب متى يخلصون منه
اخاف انها كذبة
جميل من الأستاذ الجامعي في جامعة العلوم وااتكنلوجيا الأستاذ عقيل عبدلله

تصفيييق

زين بس متى بيوصل التحديث ؟
واجهة جيدة المهم هل سنرى هذا التحديث المهم ام سيبقى الجي ميل كمل كان
اريد تحويل جوجل بلاي الي السوق الاميركي طبعا بدون تنزيل برامج vpn
انا شخصيا ليس لدي اي اعتراضات على هذا التطبيق ...لاني لم اواجه اي مشكله في الرسائل الصادره والوارده كل شي يوصل تمام وانا اهم شي عندي الرسائل....وجميل هذه الخطوه من جوجل..التطبيق من البدايه رائع ... وشوف بعد التحديث ياسلااااااااااااام.
جميلة جدا الواجهة ننتظر وصول التحديث بارك الله فيكم.
تطوير مستمرر....ke
الجيميل افضل بريد الكتروني حيث استخدمت معظم الشركات ولكن يظل الجيميل الاقوى وتطوير الواجهة خبر جميل
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية