سامسونج تحدد موعد 29 إبريل للكشف عن هاتفها الهجين Galaxy K

الكاتب: محمد بيومي 14-04-2014


تحت شعار “Kapture the Moment” أعلنت شركة سامسونج الكورية عن موعد عقد مؤتمرها القادم للكشف عن أحد هواتفها الهجينة الجديدة تحت اسم Galaxy K وربما لاحظتم استبدالها لحرف C ووضع حرف K في كلمة Capture لتركز سامسونج على نوع الهاتف الجديدة والذي سيحمل سلسلة Galaxy K.


الهاتف Galaxy K هو الذي عرف في التسريبات السابقة باسم Galaxy S5 Zoom وهو عبارة عن هاتف جالاكسي اس5 مضاف إليه كاميرا إحترافية مثله مثل هاتف Galaxy S4 Zoom الذي أصدرته سامسونج بالعام الماضي , ولكن هذا العام سامسونج كان لها رأي آخر لإنتاج الهاتف باسم جديد وربما تكون بداية سلسلة جديدة باسم Galaxy K.


المواصفات المسربة حتى الآن هي كما نشرناها بالأمس  حسب التقارير سيزود بشاشة بحجم 4.8 إنش من نوع Super AMOLED تعمل بدقة HD أي 1280 في 720 بيكسل ويعمل بشريحة من طراز Exynos 5 Hexa سداسي النواة من انتاج شركة سامسونج نفسها وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، لكن الأمر الأهم ربما هو تزويد Galaxy S5 Zoom بكاميرا رئيسية (خلفية) بدقة 20.2 ميغابيكسل مزودة بإمكانيات تقريب بصري بمقدار 10X مع ضوء فلاش و تقنية الاستقرار البصري للصورة OIS.


ربما سننتظر حتى موعد المؤتمر يوم 29 ابريل القادم لنتأكد من مواصفات الهاتف الكاميرا بشكل نهائي من سامسونج وكذلك لنرى كيف سيكون سعر هذا الجهاز الجديد؟


|المصدر|

التعليقات (43)