تسريب صور جديدة لهاتف OnePlus One مع أغلفة له

الكاتب: عقيل عبدالله 19-04-2014

عندما يأتي الحديث عن الهواتف الذكية و خصوصا تلك التي تعمل بالأندرويد ، فبين الحين و الآخر نسمع احدهم يتحدث عن نيتته لصنع و اطلاق الهاتف الأفضل . احد هؤلاء الأشخاص هو "Pete Lau" المسؤول السابق في شركة Oppo ، حيث اعلن عن خططه لإطلاق الهاتف الأكمل في عالم الأندرويد حسب ما قال ، والذي سيتم اطلاقه تحت الإسم OnePlus One .

اليوم نشاهد صور جديدة مسربة لهذا الهاتف بجانب أغلفته.  من الصور نرى ان التصميم بسيط لكن أنيق، كذلك مشابه لطابع هواتف Oppo و تحديدا Oppo Find 5 ، و لا غرابة في ذلك حيث أن هذا الشخص كان يعمل لدى الشركة Oppo سابقا. ايضا نرى أغلفة ستتيح تخصيص الهاتف حسب رغبة المستهلك.



نذكر أن ما تشاهدونه في الصور مجرد تسريبات و لا يمكننا أن نؤكدها. من ناحية الهاتف فسيتم الكشف عنه رسميا في 23 ابريل هذا الشهر ، و سيعمل على نسخة من روم CynogenMod . المواصفات و التفاصيل الكاملة سنعرفها ان شاء الله في ذلك التاريخ.

التعليقات (55)

سبحان الله..
يتنافسون للفوز بالدنيا
يبدوا هاتفا جبارا
اتوقع نجاحه
ينافسون ... احسن من ان يتقاتلون ...
أتمنى أن تفي بوعودها
وان ترينا كاميرا بدقة 50 ميجا بكسل
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد

تنافسهم فيما بينهم

في مصلحتنا

السلام عليكم التنافس في الدنيا لإعمار الأرض واجب لكن يجب أن تكون في خدمة الدين قبل كل شي
صيني اكيد -.-
اكيد صيني .. هو فيه الحين غير الصيني
هذا الخبر قد قريتة في مجتمع كيونوتك من قبل....
كم أنتم بطيئن ياكيونوتك
و الله الصين عندهم جوالات أفضل من جوالات أبل و سام
جميل من الشركة المصنعة.
ياريت بس تحط لنا الرابط يالغالي ، الكلام ماينفعنا
الي يقول صيني
احنا ساوينا شيء
حتا البطاريه ماسويناها
و تقولي صيني اكيد !!
مين كلمك ؟ انا اكتب تعليق على كيفي بعدين التخلف فينا سببه اشكل مثلك
انا افضل الشركات الناشئه عن الشركات المشهوره(بالنسبه للمواصفات مقارنه بالسعر)
كويس رهييب شكله
لا يخدعك المنظر الخارجي يالغالي ، خلنا غيرنا يجرب الجهاز بعدها نحكم
خلا**
كل الاجهزة صينية الصنع.. من شركة ابل الى شركة سامسونج… الخ الخ
مسختها الشركه دي مع شركه الغسالات سامسونج وLG

اااح بس على ابل
ياخوي انت مسختها لان تعليقك ما له معنى اصلا ! اتمنى ما تنزل بقدر شركات اخرى لان اصلا كل هذا في مصلحة الزبون في الاخير
كأنهن الخامات الي بالبور بونت :D
وربي الصناعة الصينية احسن من سامسونج وابل السامسونج بس يعلق وابل نفس الشكل الصيني غزاهم
هو احسن بالسعر بس في الجودة مااحس انهم يستخدمون مواد تخلي هواتفهم تشجع الواحد ان يشتريها ، فقطع رخيصة = سعر اقل
بالعكس انا اشوف ان مساهمة هذي الشركات لها معنى في السوق ، و كل شركة تبتكر مصيرها التطور . ولكن مشكلة هذي الشركات انها قيد الانشاء فما عندها فروع الا في بلدها .
الألوان جميلة جدا وخاصة الخشبي رائع
الاسم. م
جميل جداً و اتمنى يكون له وكيل و موزع رائع في دول الخليج
الوانه جميله
الاسم مضروب جدا"..!!
1 1 =2
هذه الشركه لها مستقبل كبير
ما دخل راسي
منتظرين
اقسم بالله هالشركات يطقطقون علينا .. وراها ناس اذكياء اغتنوا من ورانا ..
يبدالك بجوال مواصفات متدنية يعني الرام نص ميقا والكاميرا 3 ميقا بكسل وكل شوي اصدار جديد واحنا نبسط بكل اصدار نحسبه تطور تقني توه مكتشف وهو زياده بسيطه بالمواصفات تجذب طمعنا وتعصبنا الاعمى وندفع وندفع وعلى قولت المثل راحت الغنم في العطيه ..
النسوان هل الايا صيني
جميل جدا
الصين
احد يوثق فيهت
فيها*
لله درك يا اول واحد علق شكرآآآ لك
....لا اله الا الله محمد رسول الله.....
(اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقينا عذاب النار)

جهاز رائع والاغلفة اروع..... (:
هذه الشركة راح تصعد و تنافس السامسونك و الابل و السوني و الLG
لا اله الا الله
اتوقع ان سعره يكون غالي
احلى من جالكسي اس 5
الان اصبح السوق يعتمد على السمعة يعني مهما نزلت جوالات جديدة من شركات اخرى تبقى السمعة هي الغالبة زي سامسونج و ابل و ال جي و htc مهما كانا مواصفات الشركات المنافسة يعني لا تقولي جهاز متكامل واخر شي محد يشتريه و مافي ثقة وزي كذا للاسف الشديد
طبعا نسيت السوني كمان
يتم تحميل باقي التعليقات..
يجب عليك تسجيل الدخول أولا لتتمكن من التعليق. (تسجيل الدخول) (تسجيل عضو جديد)

آخر اخبار التكنولوجيا
أجهزة ذكية