لقطات شاشة من LG G3 تبين تغير كامل في الواجهة وتؤكد شاشة 2K

الكاتب: محمد بيومي 22-04-2014


يوم جديد وتسريب جديد هكذا أصبحنا في هذه الأيام في ظل تزايد عدد الهواتف على مستوى العالم , هاتف LG G3 الذي نشرنا عنه موضوع مفصل سابقاً عن كافة تسريباته تم تسريب لقطات شاشة جديدة للهاتف منذ قليل تبين شكل الواجهة الجديدة للشركة الكورية.


في البداية دقة الصور الملتقطة من الشاشة هي 2560x1440 مما يؤكد قدوم الهاتف بشاشة QHD أو التي نطلق عليها 2K ونعتقد أن هذه المعلومة أصبحت مؤكدة في ظل وجود أكثر من تسريب يؤيدها , أما عن باقي التفاصيل فقد أظهرت الصور تغيير شامل في واجهة LG عما كانت موجودة في هاتفها الرائد للعام الماضي LG G2.




فكما تلاحظون وجود عبارة "You may want to take an umbrella since rain is expected during this afternoon" أسفل الساعة وهي تعني بتذكير المستخدم بأخذ شمسية قبل الخروج لأنه يُتوقع سقوط الأمطار , وهذا يعني أن LG طورت الواجهة الرئيسية إما تتلائم مع خدمات Google Now بإخبار المستخدمين بحالة الطقس أو قامت بتطوير خدمة خاصة بها عن ذلك.


كما ستلاحظون تغير شكل الواجهة مع الخلفيات وكذلك الأيقونات المستخدمة وربما تلاحظون شريط الإشعارات أيضاً مع وجود أيقونات الوصول السريعة.



من جهة أخرى كانت قد أشارت بعض التقارير أن هاتف LG G3 سيعتمد بالأساس على تصميم هاتف LG isai المخصص لدولة اليابان وقد أتى بشاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة 2K مع معالج من النوع سنابدراجون 801 SoC ويعمل على ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وكذلك أخرى داخلية بحجم 32 جيجابايت ويأتي هذا الهاتف المخصص لليابان ببطارية بسعة 3000 ملي أمبيروتقول الإشاعات أن الهاتف سيأتي بخاصية IPX7 المقاومة للماء.



ويبقى السؤال الأخير الآن متى ستعلن LG عن هاتفها الذي يُتوقع أن يكون له رصيد كبير في الأسواق العالمية ؟


|المصدر|

التعليقات (43)