صور مسربة لهاتف سامسونج الهجين Galaxy K

الكاتب: محمد بيومي 23-04-2014


منذ حوالي أسبوعين أعلنت سامسونج عن موعد مؤتمرها القادم في يوم 29 إبريل الجاري للكشف عن أحد هواتفها الجديدة والذي أسمته Galaxy K وكما نشرنا سابقاً فإن سامسونج قررت عقد هذا المؤتمر تحت شعار “Kapture the Moment” في إشارة إلى أن الهاتف سيعتمد بالأساس على الكاميرا.


أظهرت التسريبات أن هذا الهاتف هو ربما يكون Galaxy S5 Zoom ولكن باسم جديد ربما تكون بداية سلسلة جديدة من سامسونج وهي هواتف هجينة بين الهواتف العادية مضاف إليها كاميرا احترافية , اليوم تم تسريب صور لهذا الهاتف المنتظر الإعلان عنه يوم 29 إبريل يوضح إحتواؤه على كاميرا ذات تمدد بصري موسع يصل إلى 10x Zoom .


وطبقاً للمصدر فإن هذه الصور المسربة أظهرت الجانب الخارجي لهذا الهاتف الكاميرا فقط وهو يحتوي على الظهر الجلدي الذي يتميز به هاتف جالاكسي نوت 3 , كما أظهرت الصور الكاميرا الإحترافية الخارجية ولكن لم يذكر مصدر الصور أي معلومات جديدة بشأن المواصفات الداخلية.



التسريبات السابقة بشأن المواصفات هي أن الهاتف سيزود بشاشة بحجم 4.8 إنش من نوع Super AMOLED تعمل بدقة HD أي 1280 في 720 بيكسل ويعمل بشريحة من طراز Exynos 5 Hexa سداسي النواة من انتاج شركة سامسونج نفسها وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، لكن الأمر الأهم ربما هو تزويده بكاميرا رئيسية (خلفية) بدقة 20.2 ميغابيكسل مزودة بإمكانيات تقريب بصري بمقدار 10X مع ضوء فلاش و تقنية الاستقرار البصري للصورة OIS.



وهنا تظل هذه المعلومات هي معلومات مسربة وسننتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف في خلال الأسبوع القادم بإذن الله لنتأكد من هذه المواصفات.


|المصدر|

التعليقات (30)