اصدار جديد من HTC One M8 باسم Harman-Kardon

الكاتب: محمد بيومي 29-04-2014


أعلنت شركة Sprint الأمريكية عن اصدار جديد من HTC One M8 بالإشتراك مع شركة Harman-Kardon والذي يحمل هذا الإصدار اسم الشركة , شركة Harman-Kardon هي شركة متخصصة في أدوات السماعات الموسيقية بشتى استخداماتها المختلفة.


الإصدار الجديد هو باللون الأسود وبنفس تصميم الهاتف المميز والمصنوع من المعدن , لا يختلف هذا الإصدار عما قبله في أي شيئ من المواصفات الداخلية إلا أن اختلافه الوحيد هو كما قالت شركة Sprint أنه تمت إضافة بعض التعديلات على سماعات الهاتف ليصبح أفضل هاتف على الإطلاق في نقاء الصوت بدون تشويش أو عوائق أخرى معتادة.



أما سماعات الأذن فقد تم استبدالها بأخرى من إنتاج شركة Harman-Kardon والتي ساعدت كثيراً في التعديل الذي تم على سماعات الهاتف الداخلية أيضاً , لذا من الممكن أن نقول أن هذا الإصدار خاص بعشاق سماع الملفات الموسيقية على هواتفهم بنقاء عالي الجودة ولكن ما يًلفت إنتباهنا حقاً هو اللون الأسود للهاتف مع التصميم المعدني المميز للعملاق التايواني HTC.


الهاتف غالباً سيكون حصرياً لشركة Sprint الأمريكية وسيكون متاح في الأسواق بدءًا من يوم التاسع من مايو القادم ولا نعلم هل من الممكن أن يصل لمنطقة الشرق الأوسط أم لا ؟!


|المصدر|

التعليقات (30)